ملخص الجولة الثالثة من الدوري الاسباني الدرجة الاولى (نتائج. ملخص. صور. ترتيب )

حصريا على نجوم مصر نقدم لكم ملخص الجولة الثالثة من الدوري الاسباني سنعرض لكم اهم نتائج مباريات والأهداف والصور والترتيب في نهاية الجوله الثالثة.

مباراة ريال مدريد و ليفانتي ضمن الجوله الثالثة من الدوري الاسباني الدرجة الاولى :

اليوم ضمن الجوله الثالثة من الدوري الاسباني التقى فريق ريال مدريد مع فريق ليفانتي واستطاع فريق ليفانتي أن يخطف التعادل من ريال مدريد حيث دخل الفريقين بالتشكيله الاتية :

تشكيلة فريق ريال مدريد :

كيكو كآسيا – كارفاخال – سيرجيو راموس – ناتشو – ثيو هيرنانديز – ماركوس ليورنتي – توني كروس – مارسيليو – كريم بنزيمة – لوكأس فاسكيز – ماركو أسينسيو.

وتشكيلة فريق ليفانتي :

راؤول – تشيما – بوستيجو – تونو – إيفان لوبيز – ليفي -جيفرسون ليرما – روبير – خيسوس كامبانيا – جاسون – أليكس أليجريا.

ملخص احداث مباراة ريال مدريد وليفانتي : 

بدا سيطرة من قبل الضيف ليفانتي على اجواء المباراة مع غياب النجم كريستيانو روناردوا بسبب الايقاف حيث احرز نجم فريق ليفانتي الهدف الأول والتقدم إيفان لوبيز في الدقيقة 12، ثم ازدادت صعوبة التعادل باصابة مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة الذي خرج من مباراة وكان بديل اللاعب جاريث بيل.

ومن خلال ركنية استطاع النجم لوكأس فاسكيز نجم فريق ريال مدريد بتعادل النتيجة في الدقيقة 35.

وانتهى الشوط الأول بمستوى متوسط للفريقين مع اهدار فرص كثير من ريال مدريد وتفوق عالي من حارس ليفانتي، وفي بداية الشوط الثاني أهدر ريال مدريد الكثير من الفرص وقام زين الدين زيدان بالتغيرات المؤثرة ليتمكن من التفوق ولكن كان اثر غياب النجم متالق كريستيانو رونالدوا مؤثر بشكل سلبي على اللاعبين.

وانتهت المباراة بتعادل الايجابي بين الفريقين ليجمع فريق ريال مدريد 5 نقاط من فوز وحيد وتعادلين ليحل مركز الرابع حتى الآن، وبنفس عدد النقاط يتحتل المركز الخامس حتى الآن فريق ليفانتي بسبب فارق الأهداف.

مباراة الجولة الثالثة لدوري الاسباني فالنسيا وأتلتيكو مدريد :

يدخل فريق فالنسيا الجولة الثالثة ب 4 نقاط من فوز وتعادل ويطمح للفوز على نظيرة أتلتيكو مدريد الذي يحمل نفس النقاط.

تشكيله الفريقين :

تشكيلة فريق فالنسيا :
نيتو – مونتويا-  جاراي – باوليستا – جايا – أندرياس – باريخو – ؤكوندوجبيا – سولر – زازا – رودريجو.

تشكيلة أتلتيكو مدريد:
أوبلاك – سافيتش – لوكأس – خوانفران – فيليبي لويس – كوكي – ساؤول – توماس بارتي – كاراسكو – كوريا – فييتو.

ملخص احداث مباراة فالنسيا وأتلتيكو مدريد :

انتهت مباراة فالنسيا وأتلتيكو مدريد بتعادل السلبي حيث ساد على مباراة اسلوب تحفظ الدفاعي من قبل فريق أتلتيكو والضغط الهجومي من قبل اصحاب الارض فالنسيا التي باتت بالفشل.

وبهذا التعادل رفع فريق فالنسيا رصيده إلى 5 نقاط من فوز واحد وتعادلين وبالمثل ارتفع نقاط أتلتيكو مدريد إلى 5 نقاط.

 

مباراة الجولة الثالثة من الدوري الاسباني برشلونة و إسبانيول :

يدخل الفريق البرشلوني المباراة من خلال فوزين متتالين برصيد 6 نقاط بالمركز الأول وبكل تفائل ليواجهه فريق إسبانيول الذي يحمل نقطة وحيدة ليصعب على نفسه الفوز على برشلونة.

تشكيله الفريقين :

تشكيله فريق برشلونة :

تير شتيجن – ألبا – أومتيتي – بيكيه – سيميدو – بوسكيتس – أندريه جوميش – سيرجي روبيرتو – عثمان ديمبيلي – لويس سواريز – ميسي

تشكيله فريق إسبانيول :

باو لوبيز – آرون مارتين – نالدو – دافيد لوبيز – فيكتور سانشيز – بابلو بياتي – خابي فويجو – ديوب – خورادو – ليو باتيستاو – جيرار مورينو

ملخص احداث مباراة برشلونة وإسبانيول :

برشلونة بفوز مستحق يسحق إسبانيول..

حقق فريق برشلونة فوز مستحق ضد إسبانيول ب 5 أهداف  من قبل ليونيل ميسي بدقيقة 26 و35 ودقيقة 67 وهدف من متالق جيرارد بيكيه بدقيقة 87 وهدف من النجم لويس سواريز بدقيقة 90،  ليرفع رصيد الفريق البرشلوني إلى 3 انتصارات ب 9 نقاط ليتصدر الدوري الانجليزي بكل جدارة.

برشلونة يتصدر بفضل ميسي واداءة الرائع خلال المباراة بتسجيله 3 أهداف وهو علامة قوية لميسي أن طموحاته وادائة سوف يتوج بالحذاء الذهبي وأفضل لاعب بالدوري.

مباراة الجولة الثالثة من الدوري الاسباني بين إشبيلية وإيبار : 


تشهد الجولة الثالثة مباراة نارية بين إشبيلية وإيبار حيث انتهى اللقاء بفوز مستحق لإشبيلية ب3 أهداف مقابل لا شيءحيث اتى الهدف الأول من اللاعب باولو هنريكي 47 بالدقيقة، والهدف الثاني من اللاعب وسام بن يدر 76 بالدقيقة والهدف الثالث من اللاعب مانويل نوليتو بالدقيقة 92 وبهذا الانتصار يرفع رصيد إلى إلى 7 نقاط متصدر حتى الآن  .

تشكيله الفريقين : 

تشكيلة فريق إشبيلية :
سيرجيو ريكو – سيرجيو إيسكوديرو- C. Lenglet – دانيال كاريكو – غابرييل مركادو – س.نزونزي – نوليتو – بابلو سارابيا – باولو هنريكي غانسو – خسيوس نافاس – بن يدر.

تشكيلة فريق إيبار :
ماركو دميتروفتش – خوسي انخل – راميس – باولو أوليفيرا – أندير كابا – ت. إنوي – جونزالو إيسكالانتي – داني غارسيا – إيفي – سيرجيو انريش – كيكي.

إشبيلية فوز مستحق بثلاثية وتصدر الجوله الثالثة إلى الآن ب 7 نقاط وبخطى ثابته الفريق يتميز خلال هالجولة بقوة الدفاع وفعالية المهاجمين.

ترتيب الفرق حسب احصائيات الجولة الثالثة من الدوري الاسباني الدرجة الاولى :

 

ترتيب الهدافين حتى الجوله الثالثة من الدوري الاسباني : 

يتصدر المبدع المتالق ونجم برشلونة ليونيل ميسى صدارة الهدافين ب 5 أهداف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد