مكافأة مالية من تركي آل شيخ لكل من “الهلال، والنصر، والأهلي” وحرمان الاتحاد

أعلن المستشار تركي آل شيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم عن تقديم  مكافأة مالية لكل لاعبي الفرق التالية ” الهلال، والنصر، والأهلي” بعد تأهلهم إلى دور الـ 16 من بطولة زايد للاندية العربية الابطال.

مكافأة مالية من تركي آل شيخ لكل من "الهلال، والنصر، والأهلي" وحرمان الاتحاد 1 1/10/2018 - 2:27 م

مكافأة مالية من تركي آل شيخ لكل من “الهلال، والنصر، والأهلي” وحرمان الاتحاد

وكان معالي المستشار تركي آل شيخ أعلن عن قيمة المكافأة المالية التي سيتم منحها لكل لاعب في الفريق السابق ذكرها، وقدر هذه المكافأة هي 30 ألف ريال سعودي، وذلك فقط احتفالا ببلوغهم دور الـ 16 من البطولة العربية.

ومن جانب آخر قام كل من الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال، والأستاذ ماجد النفيعي رئيس نادي الاهلي، والاستاذ سعود آل سويلم رئيس نادي النصر، بتقديم التحية والشكر إلى معالي المستشار تركي آل شيخ على هذا الدعم المتواصل المقدم من سيادته للرياضة السعودية.

وكان المستشار تركي آل شيخ وعد إدارة نادي الاتحاد بتقديم مكافأة مالية للاعبي الفريق في حالة انتصارهم على الوصل الإماراتي، وبلوغ دور الـ 16 من البطولة العربية للأندية الأبطال، ولكن لم يستطع نادي الاتحاد التأهل إلى دور الـ 16 على حساب الوصل بعد أن انتهت مجموع المباراتين بنتيجة التعادل الإيجابي ويصعد الوصل بأفضلية الأرض.


الجدير بالذكر أن نادي النصر استطاع التأهل على حساب فريق الجزيرة الإماراتي، كما تمكن الأهلي من التأهل على حساب المحرق البحريني، وتأهل نادي الهلال على حساب الشباب العماني.

إقرأ المزيد من المواضيع ذات صلة


“تركي آل شيخ”.. مرتضى منصور “خط أحمر” والرد في 6 أكتوبر وسوف يتم اتخاذ هذه الإجراءات

تركي آل الشيخ: تعيين عبد العزيز الجليّل نائباً لرئيس نادي النصر




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.