كريستيانو رونالدو يطالب ريال مدريد بضم محمد صلاح في الصيف المقبل

أعلنت تقارير صحفية إنجليزية، في بيان رسمي على إن اللاعب البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، يرى أن اللاعب المصري محمد صلاح، هداف الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الكروي الحالي، بديل ممتاز ومثالي للاعب الويلزي جاريث بيل.

كريستيانو رونالدو يطالب ريال مدريد بضم محمد صلاح في الصيف المقبل 1 19/3/2018 - 7:13 م

وأوضحت صحيفة “ديلي ستار”، في بيان رسمي على إن اللاعب البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، قد أبلغ إدارة نادي ريال مدريد برغبته الكبيرة، في التعاقد مع اللاعب المصري محمد صلاح، وذلك من أجل تعويض رحيل اللاعب الويلزي جاريث بيل، والذي أصبح على مقربة من الرحيل عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية.

محمد صلاح
محمد صلاح

كما كشفت الصحيفة الإنجليزية، على أن الفرعون المصري محمد صلاح، قد نجح في جذب اهتمام مسئولي نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك عقب المستويات المميزة التي ظهر عليها اللاعب مع نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الحالي، ونجاحه في تسجيل 36 هدف وصناعة 10 أهداف.

محمد صلاح يقترب من الفوز بجائزة الحذاء الذهبى

ودخل اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب الريدز في منافسة شرسة مع نجوم العالم مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النادي الملكي، وذلك من أجل الفوز بجائزة الحذاء الذهبي في الموسم الحالي، والتي يتم منحها إلى أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف بدوريات أوروبا هذا الموسم.

ونجح محمد صلاح في رفع رصيده من الأهداف في الموسم الحالي إلى 28 هدف، ليتفوق على اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني، والذي نجح في الحفاظ على الوصافة برصيد 25 هدف، بينما حل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في المركز الثالث برصيد 22 هدف، بينما توقف رصيد كافاني وهاري كين دوشيرو إيموبيلى نجم لاتسيو الإيطإلى عند 24 هدفاً.