مفاجاءة.. الروسي محمدوف يعلن اعتزاله 

أعلن المصارع الروسي حبيب نور محمدوف لاعب الفنون القتالية المختلطة رغبته في الأعتزال بعد أن يلعب مبارتين فقط وبعدها يعتزل فعيا في خطوة  ستصنع فجوة كبيرة في العاب الفنون القتالية المشتركة خصوصا وأن محمدوف هو بطل العالم في الوزن الخفيف.

مفاجاءة.. الروسي محمدوف يعلن اعتزاله  1 11/11/2019 - 3:26 ص

أعلان محمدوف جاء في مؤتمر صحفي تحدث فيه عن رغبته في الاعتزال بعد أن يلاقي المصارع تونبي فيرجسون ومزح قائلا أن الأعتزال قادم قادم لا شئ بيده لايقافه وأكد على أنه سيقوم فعلا بذلك بعد أن يخوض نزالين أثتين فقط. 

وعن مستقبله بعد الاعتزال قال أنه لا يدري ماذا سيفعل ولكنه حاليا لديه العديد من الافكار التي من المحتمل أن يحولها الي مشاريع في الفترة القادمة بعد العمل عليها بشكل مكثف. 

وكانت صحيفة “ميرو” البريطانية قد أجرت حوار مع المصارع الروسي وأكد على أنه لديه رغبة شخصية بخصوص مستقبل اللعبة وهي أن يكون البطل القادم في الوزن الخفيف هو الروسي إسلام مخاشيف وأنه بالفعلا لا يريد أن يري حزام البطولة مع أي لاعب غير روسي وأن أمنيته الحقيقية هي أن يفوز باللقب مصارع روسي في اللحظة التي  يغادر فيها هو الحلبة. 

الجدير بالذكر أن الروسي محمدوف لعب 27 نزال ولم يخسر أي منهم حتى الآن,أما في حالة إنهاء محمدوف مسيرته الرائعة في رياضة الفنون القتالية المختلطة بعد نزالين إذا صدق وعده فأنه من الصعب أن يلعب أمام المصارع الايرلندي كونو مكجريجور في إعادة للنزال التاريخي الذي دار بينهم وفاز به محمدوف قبل ذلك.  

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.