مفاجئات مباراة القمه بين الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز 2017

يلتقى قطبى الكره المصريه في “الثامنه” مساء يوم ” الاثنين” الموافق 2017/7/17 وقد اعد لها كلا من ” حسام البدرى ” المدير الفنى لنادى ” الاهلى” و ” اجوستو ايناسيوا” المدير الفنى لنادى “الذمالك”.

وعلى ذلك علمت مصادرنا انه قد حسم كلا من “ايناسيو والبدرى” قائمة اللاعبين المنضمين لمعسكر اللقاء الاقوى على الساحه العربيه.

فقد صرح “البدرى” انه سوف يؤدى المباراة بالتشكيله الاساسيه واستبعاد كلا من “أكرم توفيق، حسين السيد، مسعد عوض، أحمد حجازي، أحمد حمودي، مروان محسن، عمرو بركات”.

قائمة لاعبى القلعه الحمراء للقاء القمه

حراسة المرمى  “ شريف إكرامي، أحمد عادل عبد المنعم، محمد الشناوي

خط الدفاع       ”  أحمد فتحي، محمد هاني، باسم علي، رامي ربيعة، محمد نجيب، سعد سمير، صبري رحيل، على معلول”

خط الوسط      ” حسام عاشور، حسام غالي، عمرو السولية، كريم نيدفيد، عبد الله السعيد، صالح جمعة “

خط الهجوم    ” وليد سليمان، مؤمن زكريا، ميدو جابر، جونيور أجايي، عمرو جمال، عماد متعب ”   ويعتبر متعب مفاجأة البدرى حيث وعده بالدفع به في اللقاء” 

وعلى الجانب الاخر قد انتهى البرتغإلى “ايناسيوا” من اعداد قائمة الفارس الابيض لقاء القمه خلال ذلك الوضع الحرج على الرغم من حادث باسم مرسى ورحيل مصطفي فتحى وتمثيل الشناوى، انه قد وضع القائمه. قرر استبعاد كلا من “أحمد الشناوى ومحمد إبراهيم وايمن حفنى وعلى فتحى للإصابة وأحمد توفيق للإيقاف ومعهم أحمد جعفر وإسلام جمال وشوفي السعيد وايمانويل مايوكا وصلاح ريكو لأسباب فنية ” 

قائمة الفارس الابيض لمباراة القمه

حراسة المرمى  ” ومحمود جنش وعمر صلاح ومحمود عبد المنصف ”

خط الدفاع   ” حسنى فتحى واسامة إبراهيم ومحمد ناصف ومحمد مجدي وعلى جبر ومحمود الونش وأحمد فتوح ومحمد أحمد كماتشو ”

خط الوسط      ” شيكابالا وطارق حامد وابراهيم صلاح ومحمود عبد العاطي دونجا ومعروف يوسف ومصطفي فتحى وأحمد رفعت”

خط الهجوم     ” الهجوم باسم مرسى وستانلى اوهاتشى وحسام باولو”

وقد كشف “اسماعيل يوسف”  أن مصطفي فتحى هوا من اسر على التواجد والتمرين مع الفريق للقاء القمه رغم انه لديه الحق في الراحه بسب احترافه الى “الاتفاق السعودي”

حكم اللقاء

سيقوم بإدارة المباراة الحكم الاسكتلندي” وليام كولوم ” ويساعده “فرانك كونر” و”استيوارت ريمي”، وسيتم اختيار الحكم الرابع وحكم الفيديو من مصر. شارك في بطولة واحدة فقط من تنظيم الفيفا وهي كأس العالم للشباب تحت 20 سنة عام 2011، وأدار مباراتين في يورو 2016 بين فرنسا وألبانيا والتشيك وتركيا. مفاجئات مباراة القمه بين الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز 2017 1 16/7/2017 - 2:57 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.