مفاجأة – يوفنتوس يدرس بيع كريستيانو رونالدو

يفكر نادي يوفنتوس  بصورة جدية وصريحة في بيع النجم البرتغالي التاريخي كريستيانو رونالدو رغم المستوي الرائع الذي يقدمه مع الفريق.

كريستيانو رونالدو ، كريستيانو ، رونالدو ، أخبار كريستيانو ، أخبار رونالدو ، سبب إستبعاد كريستيانو عن مبارة كرواتيا

مفاجأة - يوفنتوس يدرس بيع كريستيانو رونالدو 1 10/11/2020 - 3:12 م

ويلعب كريستيانو رونالدو موسمه الثالث بقميص يوفنتوس بعد انتقاله من ريال مدريد وتألقه وتقديم مستوى مميز ساهم من خلاله بتحقيق لقبي دوري إيطالي في الموسمين الماضيين.

وفجر الصحفي الإيطالي الموثوق “روميو أجريستي” مفاجأة بشأن مستقبل رونالدو مع يوفنتوس في المواسم المقبلة رغم وجود حالة من الوفاق بين اللاعب والنادي.

وأكد أجريستي أن يوفنتوس يفكر بصورة جادة في بيع رونالدو بعد نهاية الموسم الحالي رغم تبقي موسم وحيد في عقده مع السيدة العجوز.

وتأتي رغبة يوفنتوس من ناحية اقتصادية بحتة، إذ يرغب النادي في توفير راتب اللاعب الضخم الذي يصل إلى 60 مليون يورو في الموسم باحتساب الضرائب مع تقاضي أموال نظير بيعه أيضًا.

تفكير يوفنتوس جاء على إثر الأزمة الاقتصادية التي يعيشها النادي الإيطالي بسبب فيروس كورونا ورغبته في تجديد دماء الفريق بعناصر شابة للمستقبل مع تقليل الرواتب.

باريس سان جيرمان قد يكون الوجهة الأقرب لكريستيانو رونالدو حال رحيله عن يوفنتوس في ظل الرغبة الملحة لناصر الخليفي في الجمع بين رونالدو ونيمار سويًا مع اقتراب رحيل مبابي.