مفاجأة: ميسي يتبرع بحذائه الرياضي لمصر من أجل أعمال الخير، تفاصيل حديث ميسي المثير

في لقاء خاص لبرنامج Yes I am Famous والذي يٌذاع على قناة mbc مصر، والذي يقدمه الاعلامية مني الشرقاوي، استضافت مني الشرقاوي هذا الاسبوع اللاعب العالمي ليونيل ميسي لاعب برشلونة الاسباني ومنتخب الارجنتين، وأفضل لاعب في العالم، والذي كانت منه العديد من التصريحات الهامة في الوسط الرياضي، هذا السبق يعد الأول من نوعه والذي يقدمه اعلامية مصرية.
وفي تصريح خاص للبرنامج أبدي اللاعب العالمي ليونيل ميسي رغبته ونيته بالفعل في المساهمة في أعمال الخير في مصر وذلك عبر قراره بالتبرع بالحزاء الرياضي الخاص به من أجل أن يعرضه في مزاد عالمي مفتوح وتكون مقر اقامة هذا المزاد في مصر، وستكون تلك مساهمة لأعمال الخير في مصر ومساعدة الفقراء وذوي الاحتياجات الخاصة.
من ناحية أخري أكد اللاعب العالمي ميسي أنه يسعي دائمًا للبطولات وقد حصل على الحذاء الذهبي لأكثر من مرة ولكن تركيزه الأساسي يكون في الملعب وفي الفوز لفريقه فقط من أجل حصد البطولات المختلفة حتى يستطيع أن يكون لاعب يقف أمامه التاريخ كثيرًا وتأتي الألقاب والبطولات من هذا المجهود الذي تظهر نتائجة في الملعب.
وأكد اللاعب أيضًا احترامه الكامل لفريق ريال مدريد العالمي وأكد أنه فريق من أكبر الفرق في العالم وأنه له أصدقاء في العديد من الاندية الاوروبية في مختلف الدوريات وتربطه بهم علاقة قوية خارج كرة القدم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.