مفاجأة رحيل رونالدو عن ريال مدريد وانضمامه للعبة جديدة

كريستيانو رونالدو  النجم  البرتغالي لاعب مانشستر يونايتد السابق ولاعب ريال مدريد الحالي  يفجر مفاجأة قوية  ويصرح بالرحيل عن نادى الدوري الاسبانى ريال مدريد  والرحيل عن كرة القدم نهائيا  والانضمام إلى فريق ولعبة اخرى.

انضمام رونالدو الى لعبة جديدة
انضمام رونالدو إلى لعبة جديدة
كرستيانو رونالدو

جاء هذا بعد الأزمة التي سادت فريق ريال مدريد في الفترة الأخيرة بسبب خسائر ريال مدريد المستمرة وعدم الفوز بأي لقب هذا العام مما ادى إلى استغناء رئاسة مجلس ادارة  النادي الملكي ريال مدريد عن المدير الفني للفريق كارلو انشيلوتى.

رحيل انشيلوتى عن ريال مدريد
رونالدو وانشيلوتى

رحيل كرستيانو رونالدو عن ريال مدريد

نشر كرستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي والنادي الملكي ريال مدريد  مقطع فيديو يعلن خلالة الرحيل عن ريال مدريد بعد ازمته الاخيرة  وانضمامه إلى نادى جديد  ليس في كرة القدم وانما في لعبة  اليوكز.

انضمام رونالدو إلى لعبة اليوكز
انضمام رونالدو إلى لعبة اليوكز

حيث كتب رونالدو عنوان الفيديو لقد انضمت إلى أفضل فريق يوكز في العالم  بعد وقع عقد الانضمام إلى الفريق في منزلة كما كشفت صحيفة يوكز الفرنسية أن رونالدو اصبح سفير إلى أكبر صالة يوكز في العالم على الانترنت.

كما ظهر رونالدو خلال الفيديو مبتسما ويضحك وكأنة يرد على جميع التكهنات التي أكدت رحيله عن النادي الملكي بسبب رحيل كارلو انشيلوتى.

يذكر أن كريستيانو رونالدو واجه مشاكل  مع ادارة  النادي الملكي ريال مدريد بعد رحيل المدير الملكي للفريق كارلو اشيلوتى.

صور كرستيانو رونالدو خلال رحلتة مع ريال مدريد

نعرض إلى حضراتكم مجموعة مختارة من الصور لنجم كرة القدم البرتغالي  كرستيانو رونالدو خلال رحلتة مع الفريق الاسبانى ريال مدريد.

كرستيانو رونالدو مع ريال مدريد
كرستيانو رونالدو مع ريال مدريد
رحيل انشيلوتى عن ريال مدريد
رونالدو والمدير الفني للفريق
رحيل رونالدو عن ريال مدريد
كرستيانو رونالدو مع النادي الملكي
رحيل رونالدو عن ريال مدريد
كرستيانو رونالدو مع النادي الملكي