مفاجأة..خبير لوائح يؤكد ظلم لجنة الجنايني للأهلي..أخبار الأهلي

فجر الدكتور محمد فضل الخبير في اللوائح والقوانين الرياضية مفاجأة كبيرة فيما يتعلق بعقوبات اللجنة التأديبية للاتحاد المصري لكرة القدم على أحداث السوبر المصري الذي أقيم بين الأهلي والزمالك مساء الخميس الماضي في استاد محمد بن زايد في الإمارات.و كتب محمد فضل الله على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook قائلاً: “عقوبات اللجنة التأديبية لا تمتثل لما تنصف عليه القواعد الدولية أو الوطنية ويتطلب مراجعتها قانونياً العقوبات غير موجودة في أي لوائح لهذا الموسم على المستوى الدولي أو الوطني وجميع العقوبات تخضع للطعن أمام لجنة الاستئناف”.

و قررت لجنة الانضباط والأخلاقيات في اتحاد كرة القدم في اجتماعها أمس إيقاف كهربا جناح الأهلي وإمام عاشور صانع ألعاب الزمالك وأحمد زاهر موظف إداري بالزمالك حتى نهاية الموسم. وغرامة 100 ألف جنيه لكل منهم بالإضافة إلى إيقاف محمود عبد الرازق (شيكابالا) لاعب الزمالك 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه.

كما قررت إيقاف عبد الله جمعة صانع ألعاب الزمالك 3 مباريات وغرامة قدرها 50 ألف جنيه بالإضافة إلى إيقاف كل من ياسر إبراهيم وجونيور أجاي لعبي الأهلي مباراتين وغرامة قدرها 50 ألف جنيه لكل منهما بالإضافة إلى تغريم كل من أندية الأهلي والزمالك 100 ألف جنيه.

كما أعلنت لجنة الانضباط أن مرتضى منصور رئيس الزمالك مُنع من المشاركة في أي أنشطة تخص كرة القدم 3 مباريات وغرامة قدرها 200000 جنيه.