مفاجأة بالتردد 4 قنوات مفتوحة تنقل مباراة ولفرهامبتون وليفربول الليلة

يستضيف نادي ولفرهامبتون مساء اليوم الجمعة ضيفا ثقيلا على ملعبه وهو نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب محمد صلاح، وتتجه الآنظار العاشقة لكرة القدم لمتابعة المباراة المنتظرة، وننشر لكم في هذا التقرير القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ولفرهامبتون وليفربول ليتمكن كل عاشق لمتابعة أحداث اللقاء.

مفاجأة بالتردد 4 قنوات مفتوحة تنقل مباراة ولفرهامبتون وليفربول الليلة 1 21/12/2018 - 10:20 م

من المقرر لهذة المواجهة أن تنطلق صافرة بدايتها اليوم الجمعة 21 من شهر ديسمبر الجاري وذلك في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون

لاشك أن البث المباشر للمباراة بالتعليق العربي فهو حصريا على شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضيه المشفره حيث أنها صاحبة حق البث في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتحديدا لمن لدية باقة قنوات بي أن سبورت يمكن متابعة مجريات المباراة عبر قناة Bein sport 2HD المشفرة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون

ولكن يمكن لعشاق الكرة الإنجليزية من مشاهدة اللقاء عبر القنوات المفتوحة التي سوف تقوم بنقل حي للقاء، وذلك بعد تعديل اطباق الاستقبال لالتقاط البث للقنوات التالية وهي كالتالي :

القناة الأولى  CBC Sport HD

التردد  11135

القمر الصناعي  AzerSpace 46°E

معدل الترميز  27500

الاستقطاب  أفقي

القناة الثانية  ARENA SPORT

التردد  11512

القمر الصناعي  يوتلسات

معدل الترميز  30000

الاستقطاب  عمودي

القناة الثالثة  IRIB Varzesh

التردد  11881

القمر الصناعي Badr 26°E

معدل الترميز  27500

الاستقطاب  أفقي

القناة الرابعة  RTS

التردد  10971

القمر الصناعي  Hot Bird 13

معدل الترميز 29700

الاستقطاب أفقي

الجدير بالذكر أن الريدز يدخل هذا اللقاء وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة  متقدما على مان سيتي بنقطة واحدة، بينما يقع ولفرهامبتون في المركز السابع برصيد 25 نقطة.

ويسعى الألماني يورجن كلوب وكتيبة الريدز من تحقيق نتيجة الفوز الليلة ليتمكن من تأكيد صدارة الدوري بعد ثمانية عشر جولة من الدوري هذا الموسم، يمكنك الاطلاع على كل مواعيد مباريات دور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.