«مفاجأة».. اتحاد جدة يقرر فسخ التعاقد مع عبدالرازق حمدالله واللاعب يقترب من الريان

كشفت تقارير صحفية سعودية منذ قليل، عن بدأ مجلس إدارة نادي اتحاد جدة السعودي في إجراءات فسخ التعاقد مع المغربي عبدالرازق حمدالله، مهاجم الاتحاد، بعد تصريحات البرتغالي نونو سانتو عن اللاعب.

وقال البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لنادي اتحاد جدة، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي عقب مباراة الهلال والاتحاد في ربع نهائي البطولة العربية، أن حمدالله يرغب في الرحيل عن صفوف الاتحاد هذا الصيف.

وخسر اتحاد جدة على يد الهلال السعودي، أمس السبت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز، في إطار مباريات ربع نهائي البطولة العربية كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

عكاظ: الاتحاد يبدأ في إجراءات فسخ تعاقد عبدالرازق حمدالله

وأكدت صحيفة “عكاظ” السعودية أن إدارة اتحاد جدة على بُعد خطوة واحدة من فسخ التعاقد مع عبدالرازق حمدالله، وأن اللاعب يمتلك عدة عروض من أندية سعودية وقطرية.

وأشار موقع “سعودي سبورت” إلى أن اتحاد جدة وصله عروض رسمية من جانب كل من: الشباب السعودية وأم صلال القطري والريان القطري.

وأوضح الموقع السعودي إلى أن نادي الريان القطري، هو الأقرب في الوقت الحالي من التعاقد مع عبدالرازق حمدالله، حيث تقوم إدارة اتحاد جدة بدراسة العرض بجدية.

طارق حامد يدرس 3 عروض للرحيل عن الاتحاد السعودي

وفي سياق مختلف، يقوم المصري طارق حامد في الوقت الحالي بدراسة 3 عروض من أندية وسط جدول الدوري السعودي، من أجل الانتقال لأحدها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المتوقع أن يتم توجيه الشكر لطارق حامد، نجم وسط منتخب مصر، خاصةً بعد تعاقد نادي الاتحاد مع البرازيلي فابينيو تافاريس قادمًا من صفوف ليفربول، إلى جانب ضم نغولو كانتي.

بيراميدز مهتم بالتعاقد مع طارق حامد

ويمتلك طارق حامد 3 عروض من أندية سعودية تتراوح قيمتها بين 2 مليون إلى 3 مليون دولار أمريكي، إلى جانب رغبة نادي بيراميدز في الحصول على خدماته.

وتقوم إدارة نادي اتحاد جدة الآن بدراسة مستقبل طارق حامد في صفوف النمور من الاستمرار في الفريق من عدمه، بعد الخروج من البطولة العربية.

اترك رد

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل