مفاجآت المنتخب في المونديال بالفيديو.. صلاح والسعيد يحضران أسرتهما للفندق.. ناقد: “الحضري حول غرفته لصالون حلاقة”

في مفاجآت عديدة شهدها مران المنتخب المصري في مدينة جروزني في الشيشان استعداداً لمونديال روسيا 2018، قال الناقد الرياضي والصحفي إيهاب الفولي، أن بعض من لاعبي المنتخب قاموا بإحضار أسرهم للإقامة في نفس الفندق، وننشر لكم من خلال هذا المقال تفاصيل الانتقادات الواسعة التي شنّها الناقد على لاعبي المنتخب المصري،  حسب التصريحات التي أكدها في برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة صدى البلد.

محمد صلاح وعصام الحضري

أكد الفولي، أن عبد الله السعيد قام يإحضار زوجته وأسرته في نفس الفندق للإقامة به، ويترك المعسكر ليجلس معهم بعض الوقت من حين لأخر، مضيفًا أن معسكر المنتخب كان سويقة، كما اصطحب أحمد ناجي مدرب حراس المرمى نجله “عبد الرحمن” إلى الفندق قبيل بدء مباراة مصر ضد روسيا، فوجّهت وسائل الإعلام المختلفة هجومًا حادا على الجهاز الفني والمنتخب، بسبب تعدد المخالفات.

ومن جانبه، أعلن الفولي أن محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي أحضر شقيقه إلى فندق المنتخب، ورفضت العديد من المصادر المقربة من محمد صلاح التعليق أو الرد على تصريحات الصحفي.

وتابع الناقد الرياضي، أن حارس المرمى عصام الحضري تعاقد مع إحدى قنوات التيلفزيون، في مقابل إجراء لقاءات إعلامية مع لاعبي المنتخب بتقاضي 5000 دولار أمريكي،  وأن الحارس حوّل غرفته إلى صالون حلاقة، موضحًا ما يلي:

“اللي بيطلع على الكرسي عشان يسجل عصام كان بيقبض على كل رأس، من ألف لخمسة آلاف دولار وفقا لنجومية الشخص اللي بيسجل”.



اترك تعليقاً