معلومات هامة عن مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي

مباراة الهلال والتعاون، على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) تقام اليوم مباراة هامة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين في في الأسبوع الخامس عشر؛ حيث يستضيف فريق الهلال السعودي منافسة التعاون، والمباراة ستكوون محاولة لفريق الهلال للخروج من الخسارة التي حققها في الأسبوع الرابع عشر أمام فريق الفيحاء.

معلومات هامة عن مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي 1 29/12/2017 - 4:56 ص

مباراة الهلال والتعاون اليوم من مباريات الإياب وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز فريق الموج الأزرق على منافسة سكري القصيم بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

يدخل فريق الهلال اليوم مباراته وهو يحتل المركز الثاني بعدد نقاط سبعة وعشرون نقطة بفارق نقطة عن متصدر الدوري السعودي الأهلي السعودي، حيث يأمل فريق الهلال بالفوز بنقاط المباراة للمنافسة على صدارة الدوري.

أما في المقابل يدخل فريق التعاون مباراته اليوم وهو في المركز الثامن وبعدد نقاط سبعة عشر نقطة يأمل فريق التعاون اليوم الخروج بنتيجة أيحابيه والفوز بنقاط المباراة ولتحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري السعودي.

من المتوقع أن نشاهد مباراة نارية بين الفريقين وسيقوم بالتعليق على المباراة المعلق عيسى الحربين، وستنطلق اليوم الأحد الموافق الرابع والعشرون من شهر ديسمبر المباراة من أستاد الأمير فيصل بن فهد وصافرة الحكم ستعلن بدأ المباراة في التوقيتات التالية:

في تمام الساعة  18:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وفي تمام الساعة  17:45 بتوقيت القاهرة.

وفي تمام الساعة 19:45 بتوقيت دولة الإمارات العربية.

مباراة الهلال والتعاون اليوم ستنقل بث مباشر على شبكة قنوات إم بي سي برو، الناقل الحصري للدوري السعودي تمنياتنا بمشاهدة ممتعة للمباراة وحظ موفق للفريقين وسنتابع معكم نتيجة المباراة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.