معلق مباراة ليفربول وبرايتون والقنوات الناقلة السبت 12 مارس 2022 في الدوري الإنجليزي

يترقب محبي وعشاق الكرة الأوروبية في مصر والوطن العربي موعد انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي ليفربول ومضيفه برايتون، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرون لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022 على أرضية ملعب “فالمر”.

معلق مباراة ليفربول وبرايتون والقنوات الناقلة

يدخل فريق ليفربول مباراة اليوم ضد برايتون وهو في وضعية ممتازة، حيث يحتل الريدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وفي رصيده 63 نقطة، ويتبقى له مباراة مؤجلة، بينما على الجانب الآخر يحتل برايتون المركز الثالث عشر في جدول الترتيب وفي رصيده 33 نقطة، وقد لعب طيور النورس 27 مباراة أيضًا مثل ليفربول.

وتنطلق مجريات اللقاء الناري بين فريقي ليفربول ونظيره مساء اليوم السبت الموافق 12 مارس 2022 في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت والأردن وبغداد وبيروت ودمشق وبغداد، وفي الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

معلق مباراة ليفربول وبرايتون والقنوات الناقلة

تعد مجموعة قنوات “بي إن سبورتس إتش دي” القطرية هي الناقل الحصري والرسمي لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022 داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقد أعلنت “بي إن سبورتس” أن قناة beIN Sports HD 1 Premium المشفرة ستكون ناقلة لمجريات المباراة المثيرة بين فريقي ليفربول ومضيفه العنيد برايتون، ويقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المباراة المعلق الرياضي الشهير “حسن العيدروس“، مع العلم أن المباراة تقام على ملعب “فالمر”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.