معلق مباراة شباب أهلي دبي ضد الغرافة والقنوات الناقلة اليوم 18 إبريل 2022 في دوري أبطال آسيا

يتركز عشاق الساحرة المستديرة في أنحاء الوطن العربي على معرفة معلق مباراة شباب أهلي دبي ضد الغرافة والقنوات الناقلة اليوم، حيث يتواجه كلا الفريقان في مباراة نارية بالجولة الرابعة لدور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا 2022 عن المجموعة الثالثة، على أرضية ملعب “عبدالله الفيصل” في مدينة جدة.

معلق مباراة شباب أهلي دبي ضد الغرافة والقنوات الناقلة اليوم

يخوض فريق الغرافة القطري تلك المباراة بكامل قوته وتركيزه، على أمل تحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط عندما يلاقي نظيره شباب الأهلي دبي، وخاصة للحفاظ على تصدره لجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، بعد أن لعب 3 مباريات، حقق الفوز في مباراة وتعادل في مباراتين.

بينما على الجانب الآخر يدخل شباب الأهلي دبي تلك المباراة بكل قوة وتركيز أيضًا، في محاولة لتحقيق الفوز على شقيقه القطري، الغرافة، من أجل العودة سريعًا لطريق المنافسة على حصد بطاقة التأهل إلى المراحل الإقصائية، خاصة أنه يحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط، حيث 3 لقاءات محققًا الفوز في مباراة وخسر خلال مباراتين.

ما هو موعد مباراة شباب أهلي دبي ضد الغرافة؟

يحين موعد انطلاق المباراة النارية بين فريقي شباب الأهلي دبي ونظيره الغرافة، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2022 اليوم الاثنين الموافق 18 أبريل 2022، في تمام الساعة:

  • الـ9:15 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • الـ10:15 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • الـ11:15 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والكويت وفلسطين.
  • الـ12:15 صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة شباب أهلي دبي ضد الغرافة؟

من المقرر أن تكون جميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا 2022 ولا سيما مباراة شباب الأهلي دبي ضد الغرافة، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2022، وخاصة على شاشة قناة beIN Sports AFC.

وتذاع مباراة شباب أهلي دبي ونظيره الغرافة أيضًا على قنوات شركة الرياضة السعودية SSC SPORTS HD ، وعلى قناة أبوظبي آسيا 1، وتعرض مجرياتها على قناة الكأس القطرية.

من هو معلق مباراة شباب أهلي دبي ضد الغرافة؟

وأعلنت مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية عن تعيين المعلق الرياضي الشهير “عامر الخوذيري” لأداء الوصف الصوتي على مجريات اللقاء الناري بين فريقي شباب أهلي دبي الإماراتي ونظيره الغرافة القطري.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.