معلق مباراة تشيلسي ضد نورويتش سيتي والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

ينتظر محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم أجمع انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي تشيلسي ومنافسه نورويتش سيتي، على أرضية ملعب “كارو رود” معقل ومقر الفريق الأصفر الكناري.

معلق مباراة تشيلسي ضد نورويتش سيتي والقنوات الناقلة

وتدور مجريات اللقاء القوي بين فريقي تشيلسي ونوريتش سيتي في مباراة مؤجلة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022 وهي مباراة سيكافح خلالها كلا الفريقان من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، حيث يريد تشيلسي تثبيت مكانه بالمربع الذهبي، بينما يريد نورويتش سيتي الخروج من دائرة الهبوط التي يتمركز بها طوال الفترة الماضية.

ويطلق حكم المباراة صافرة مباراة تشيلسي ضد نظيره نورويتش سيتي، مساء غدًا الخميس الموافق 10 من مارس الجاري 2022 وذلك في تمام الساعة الـ9:30 مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الـ10:30 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الـ11:30 بتوقيت أبوظبي ومسقط.

معلق مباراة تشيلسي ضد نورويتش سيتي والقنوات الناقلة

شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية تعتبر هي الناقل الحصري والرسمي لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022 ولا سيما مواجهة تشيلسي ضد نورويتش سيتي القادمة.

وخصصت شبكة “بي إن سبورتس” قناة BeIN Sports 1 Extra من أجل إذاعة المباراة النارية بين فريقي تشيلسي ونظيره نورويتش سيتي، على أن يتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجريات تلك المباراة للمعلق الرياضي “علي محمد علي“.

ومن الجدير بالذكر أن فريق تشيلسي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وفي رصيده رصيد 53 نقطة، بينما على الجانب الآخر يعاني نورويتش سيتي من التواجد في المركز العشرون والأخير بجدول الترتيب وفي رصيده 17 نقطة فقط.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.