بوروسيا مونشنغلادباخ ضد مانشستر سيتي – التنبؤات ، أخبار الفريقين ، التشكيلات ، موعد وتوقيت المباراة

بعد العودة إلى طرق الفوز في نهاية الأسبوع ، عاد مانشستر سيتي إلى العمل هذا الأسبوع حيث يستأنف حملته الأوروبية برحلة إلى ألمانيا يوم الأربعاء.

بروسيا مونشغلادباخ ضد مانشستر سيتي

ويلتقي بوروسيا مونشنجلادباخ مع مانشستر سيتي في بوشكاش أرينا يوم الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

وهذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها غلادباخ في أدوار خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا ، رغم وصوله إلى نهائي كأس أوروبا القديم عام 1977 ، بينما يتطلع مان سيتي للفوز بالبطولة لأول مرة في تاريخ النادي.

بعد بداية واعدة للموسم  لـغلادباخ ، تفاقمت النتائج السيئة في الأسابيع الأخيرة بسبب التأكيد على مغادرة مدربهم ماركو روز النادي إلى بوروسيا دورتموند في الصيف.

في الواقع ، هزيمة يوم السبت الكئيبة 2-1 على أرضه أمام ماينز 05 ترك غلادباخ يحتل المركز الثامن في الدوري الألماني ويتأخر بتسع نقاط عن مراكز التأهل لدوري أبطال أوروبا.

بالنظر إلى الشكل الحالي لمانشيتر سيتي ، إذن ، قد يرغب مشجعو غلادباخ في الاستمتاع بكل لحظة من 180 دقيقة ضد فريق بيب جوارديولا ، حيث قد تكون هذه هي المرة الأخيرة التي يرون فيها فريقهم الرائع في منافسة النخبة الأوروبية لمدة موسمين على الأقل .

فوهلين لاعب غلادباخ
فوهلين لاعب غلادباخ

لا يزال دي فوهلين يتمتع بجودة عالية في صفوفه مما قد يجعل المباراة صعبة على الأبطال الإنجليز  ، على الرغم من ذلك ، حيث يستمتع ألاسان بلي بشكل خاص في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، بعد أن سجل خمسة أهداف في مراحل المجموعات حيث احتل فريق روز المركز الثاني بشكل مثير للإعجاب.

أدى فوز مانشستر سيتي 1-0 على أرسنال يوم الأحد إلى تمديد مسيرة انتصاراته إلى 18 مباراة متتالية مذهلة في جميع المسابقات ، حيث أثبتت رأسية رحيم سترلينج في الدقيقة الثانية أنها كافية لإبقاء فريق ميكيل أرتيتا على بعد ذراع.

للأسف بالنسبة لبقية إنجلترا وأوروبا ، نادراً ما يبدو فريق جوارديولا وكأنه يتلقى شباكه في الوقت الحالي ، بعد أن حافظ على نظافة شباكه ثماني مرات في آخر 10 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز. لقد تنازلوا مرة واحدة فقط في ست مباريات على طول الطريق لتتصدر المجموعة C بشكل مريح أيضًا.

إقرأ أيضا ….

بوروسيا مونشنغلادباخ 20:00 مانشستر سيتي ، جوندوجان: مان سيتي ليس “متحمسًا” بواسطة خسارة ليون العام الماضي

كيفية مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتالانتا (24/2/2021) ، دوري أبطال أوروبا دور الـ 16 ، جدول الجولة 1

بوروسيا مونشنغلادباخ ضد مانشستر سيتي - التنبؤات ، أخبار الفريقين ، التشكيلات ، موعد وتوقيت المباراة 1 24/2/2021 - 2:49 م
غوارديولا مدرب السيتي

عندما تجمع بين سجل دفاعي هائل مثل ذلك مع مجموعة خيارات الهجوم التي يمتلكها جوارديولا ، فمن المفهوم تمامًا لماذا يعتقد الكثير من الناس أن هذا قد يكون العام الذي يمضي فيه مان سيتي للفوز بدوري الأبطال للمرة الأولى.

يبدو أن غلادباخ ليس لديه مخاوف تتعلق بالإصابة  قبل رحلته إلى بودابست ، مما يترك روز مع الكثير من مشاكل الاختيار التي يجب التفكير فيها.

يمكن أن يبدأ بريل إمبولو في الهجوم ليشكل تهديدًا خلف دفاع مانشستر سيتي ، ومن المحتمل أيضًا أن يدخل دينيس زكريا في التشكيلة الأساسية لتعزيز خط الوسط.

في غضون ذلك ، سيبقى مان سيتي بدون المصاب ناثان أك ، لكن هناك لاعبين مثل سيرجيو أجويرو وكيفين دي بروين متاحين مرة أخرى.

تم إراحة رودري وفيل فودين أمام آرسنال ، لذا من المرجح أن يعودوا إلى التشكيلة الأساسية لغوارديولا ، مع وجود كايل ووكر خيارًا ليحل محل أولكسندر زينتشينكو.

موعد وتوقيت مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ ومانشستر سيتي 

تبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساًء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشرة مساًء بتوقيت مكة المكرمة ، وسوف تكون المباراة كالعادة على قنوات بيين سبور ( beIN Sports HD 2 )

بوروسيا مونشنغلادباخ ضد مانشستر سيتي - التنبؤات ، أخبار الفريقين ، التشكيلات ، موعد وتوقيت المباراة 2 24/2/2021 - 2:49 م
ماركوس روز مدرب غلادباخ

التشكيل المحتمل لكلا الفريقين 

التشكيلة المحتملة لبوروسيا مونشنجلادباخ:
سومر. لينر ، جينتر ، إليفيدي ، بنسبيني ؛ كرامر ، نيوهاوس ، زكريا ؛ نداء ، إمبولو ، هوفمان

التشكيلة الأساسية المحتملة لمانشستر سيتي:
إيدرسون. ووكر ، أحجار ، دياس ، كانسيلو ؛ رودري ، سيلفا ، جوندوجان ؛ فودن ، دي بروين ، ستيرلنج

التنبؤ بنتيجة المباراة

نقول: بوروسيا مونشنجلادباخ 0-2 مانشستر سيتي
بالنظر إلى عدم وجود ميزة اللعب على أرضه لجلادباخ والشكل المتباين بين الجانبين ، يمكننا أن نتصور فوزًا مريحًا لمان سيتي.

من الصعب رؤية فريق روز وهو يسجل هدفًا في مرمى مانشستر سيتي ، ناهيك عن تحقيق نتيجة إيجابية لإبقاء أنفسهم واقعيين في التعادل.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.