رومانو يحسم الجدل ويكشف رسميًا مصير ليفاندوفسكي بناءً على رغبته| وقيمة الصفقة

يبدو أن نادي بايرن ميونيخ الألماني قد حسم أمره بشكل نهائي بشأن الجهة المقبلة لمهاجمه الأبرز والأشهر، البولندي “روبرت ليفاندوفسكي”، وذلك وفقًا لأحدث التقارير العالمية، ولتغريدة فابريتسيو رومانو الصحفي بشبكة “سكاي”، الذي كشف رسميًا عن حسم مصير اللاعب بناءً على رغبته، وذلك بعد دخول أندية تشيلسي وباريس سان جيرمان الفرنسي على خط المفاوضات.

رومانو يحسم الجدل ويكشف رسميًا عن مصير ليفاندوفسكي بناءً على رغبته

حسم مصير ليفاندوفسكي

وأوضح الصحفي المخضرم أن برشلونة وافق رسميًا على العرض الأخير من قبل البافاري بشأن الاستغناء عن خدمات مهاجمه مهدافه التاريخي “روبرت ليفاندوفسكي”، كما ساعدت رغبة اللاعب للعب لبرشلونة على سرعة اتمام الصفقة أيضًا، لافتًا إلى أن اللاعب البولندي بصدد الانتقال رسميًا والأعلان عن تفاصيل الصفقة بشكل نهائي الأسبوع الجاري.

قيمة الصفقة

كما أشارت رومانو إلى أن مهاجم بايرن ميونيخ سينتقل إلى برشلونة مقابل 50 مليون يورو بالإضافة إلى حوافز، وتصل مدة التعاقد لـ 3 مواسم متتالية، مؤكدًا أيضًا أن اللاعب متمسك بالانتقال إلى الدوري الإسباني على غرار رافيينيا المنضم حديثا لصفوف الفريق الكتالوني، وأنه لم يتطرق لأي عرض من العروض الأخرى.

رومانو يحسم الجدل ويكشف رسميًا عن مصير ليفاندوفسكي بناءً على رغبته

وأضاف أن رغبة ليفاندوفسكي هو ووكيله، حسمت الأمر بشكل نهائي، حيث وضع العلامق البافاري في مأزق لابديل أمامه سوى الموافقة على انتقاله إلى برشلونة مقابل أكبر مكاسب، في ظل رفض اللاعب التام للانتقال إلى نادي آخر، ما يعني أنه سيواجه مصير غامض في حالة الرفض.

جدير بالذكر أن ليفاندوفسكي منذ انضمامه قادمًا من بروسيا دورتموند، ساهم من البايرن فب تسجيل 344 هدفا وصنع 72 في 374 مباراة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.