مصر وكولومبيا.. تنظيم جوله حره للاعبين المنتخب المصري لكسر الملل

مصر وكولومبيا

ادي منتخب مصر اليوم مرانا وحيدا في الحادية عشرة والنصف صباحا وشارك فيه اللاعبون بنسب مختلفه كما شاركو في مباراة مصر وكولومبيا على ملعب اتالنتا ازوري  بإيطاليا وخاض امس المنتخب المصري مباراة وديه ضد كولومبيا بتشكيل يضم، محمد الشناوي-أحمد فتحي-أحمد حجازي-سعد سمير-محمد عبدالشافي-طارق حامد-سام مرسي-رمضان صبحي-عبدالله السعيد-محمود حسن (ترزيجيه)-مروان محسن

مصر وكولومبيا.. تنظيم جوله حره للاعبين المنتخب المصري لكسر الملل 1 3/6/2018 - 7:17 ص
مصر وكولومبيا
مصر وكولومبيا

قائمة البدلاء

وضمت قائمة البدلاء كلا من: عصام الحضري-شريف اكرامي-ايمن اشرف-على جبر-أحمد المحمدي-محمود حمدي (الونش)-محمود عبد العزيز-محمود عبد المنعم (كهربا)-محمود عبد الرازق (شيكابالا)- أحمد حسن (كوكا)-عمرو طارق-عمرو ورده…وخرج من قائمة المباراة كل من: محمد عواد-كريم حافظ-محمد النني-عمر جابر-أحمد جمعه

واستغل مدير المنتخب ايهاب لهيطه عدم وجود تدريبات مسائيه اليوم لتنظيم جوله حره للاعبين في المولات للترويح عنهم من ضغط التدريبات ومباراة امس

وكما قال كوبر عقب مباراة كولومبيا عن ارتياحه بعد انتهاء المباراة بنتيجة سلبيه بالرغم من الظروف التي اقيمت خلالها المباراة.

واشار أيضاً أن حالة الصيام أيضاً تؤثر بنسبه عاليه على اداء اللاعبين وكما أيضاً يحاول الجهاز الفني من خلال مختصين في التغذيه الحفاظ على صحتهم وعلى ادائهم.

واضاف أيضاً كوبر عقب المباراة أن ما كان يقلقه هو عملية الارتداء والتحول السريع خلال المباراة بين الدفاع والهجوم وحيث انه عمل على ارضاء الجماهير ايضا.

وقال أيضاً أن كولومبيا من الفرق الكبيره والتعادل معه نتيجة جيدة للمنتخب المصري للرفع من روحة المعنوية كثيراً.

كوبر مدرب المنتخب
كوبر مدرب المنتخب

تعليقات النجوم للمنتخب المصري

هنأ الفنانين المنتخب المصري لصعودة كأس العالم لعام 2018 بعد انتظارة 28 عام، منذ عام 1990.

ونشر النجم ماجد المصري صورة له برفقة ابنه “آدم” من استاد برج العرب بعد انتهاء المباراة وكتب معلقا “ألف مبروك لشعب مصر الأصيل”.

ونشر النجم رامز جلال صورة له مع نجم المنتخب محمد صلاح، وكتب معلقا “محمد صلاح الدين الأيوبي ورامز الدين زيدان، رامز جلال حلم 90 مليون محمد صلاح”.

ونشر النجم عمرو سعد صورة له من الاستاد وصورة مع نجم المنتخب محمد صلاح، وكتب معلقا “مبروك كأس العالم 2018 مصر بتفرح محمد صلاح”.

ونشر النجم أحمد السقا صورة لنجم المنتخب محمد صلاح وكتبه معلقا “مبروك لكل المصريين الحمد لله”.