نتيجة مباراة مصر وغانا اليوم في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 – شيكابالا يسجل في أول ظهور له

انطلقت مباراة مصر وغانا في الجولة السادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، وذلك بحضور جماهيري كبير في العاصمة الغانية كوماسي، وقد بدأ المنتخب الغاني مباراة اليوم مستحوذ بشكل كبير على مجريات اللعب في ظل محاولات المنتخب المصري لتشكيل أي خطورة على مرمي النجوم السمراء، وذلك عن طريق شن هجمات مرتدة سريعة.

نتيجة مباراة مصر وغانا اليوم في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 - شيكابالا يسجل في أول ظهور له 1 12/11/2017 - 6:59 م

وقد بدأ اللاعب الدولي شيكابالا، بإرسال كرة إلى اللاعب عمرو مرعي، وذلك في الدقيقة السابعة من عمر المباراة وذلك خلف دفاع المنتخب الغاني، ولكن فشل اللاعب عمرو مرعي، في استلام الكرة ليحولها إلى عرضية ارتطمت بالدفاع وتحولت لركنية.

وواصل اللاعب الدولي شيكابالا، أداءه المميز في المباراة ليمرر كرة أخرى إلى اللاعب محمود تريزيجيه، والذي انطلق إلى منطقة جزاء المنتخب الغاني والذي قد صوب الكرة أعلى العارضة مفضلاً تصرفه عن تحويلها عرضية إلى عمرو مرعي.

منتخب غانا يسيطر على المباراة

بدأت الخطورة الغانية في المباراة، في الدقيقة الخامسة عشر من المباراة عن طريق تصويبة رائعة بعيدة المدى من اللاعب مبارك واكاسو، إلا أن الحارس شريف إكرامي، حارس مرمي المنتخب المصري نجح في الامساك بالكرة على مرتين.

كما انطلق اللاعب رافائيل دوامينا، لاعب المنتخب الغاني خلف الدفاع المصري، من أجل الحصول على الكرة في الدقيقة 20 من عمر المباراة، إلا أن الحارس الدولي شريف إكرامي، نجح في إغلاق المرمى أمامه لتخرج الكرة لركلة مرمى.

إصابة اللاعب رامي ربيعة في المباراة

وشهدت المباراة تعرض اللاعب رامي ربيعة، مدافع النادي الأهلي المصري إلى الإصابة وذلك في الدقيقة 31 من زمن المباراة، وتعرض اللاعب للسقوط على أرضية الملعب ليحل محله سعد سمير في تبديل أول لمصر.

شكل منتخب مصر هجمة مرتدة رائعة خلال الدقيقة 42 من عمر المباراة، عقب حصول اللاعب رمضان صبحي على الكرة بشكل رائع، ليحولها إلى اللاعب تريزيجية، والذي انطلق لمنطقة الجزاء قبل أن يصوب كرة تصدى لها الحارس لتخرج إلى ركنية.

شيكابالا يتقدم للفراعنة

نجح اللاعب الدولي شيكابالا، لاعب نادي الرائد السعودي في تسجيل هدف التقدم لصالح الفراعنة في الدقيقة 60 من عمر المباراة، وذلك عقب هجمة منظمة رائعة بدأت بينه وبين اللاعب رمضان صبحي، قبل أن يمرر الكرة إلى تريزيجيه، والذي أعادها من جديد إلى شيكا، الذي أطلق تصويبة رائعة من داخل منطقة الجزاء سكنت أقصى يسار المرمى.

تمكن المنتخب الغاني من تسجيل هدف التعادل في مرمي منتخب مصر في الدقيقة 64 من عمر المباراة، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بعد مباراة قوية قدمها الفريقين، ورفع المنتخب المصري رصيده إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة الخامسة، وحل منتخب أوغندا في المركز الثاني برصيد 9 نقطة، واحتل منتخب غانا المركز الثالث برصيد 7 نقاط، وحل أخيراً منتخب الكونغو برصيد نقطتين فقط.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.