موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية الأخيرة للمنتخب المصري بالتشكيلة النهائية قبل السفر إلى كأس العالم روسيا 2018 والقناة الناقلة لها

يختتم منتخب مصر مبارياته الودية الدولية أمام منتخب بلجيكا استعدادا لمونديال روسيا ونتابع معكم موعد مباراة مصر وبلجيكا، وتقام المباراة في بلجيكا وبالتحديد في ملعب ريو بودوين، ويأمل منتخب مصر في الظهور بشكل جيد قبل الطيران لروسيا، بينما يسعى المنتخب البلجيكي في إظهار الوجه المخيف قبل ذهابهم للمونديال أيضا.

مباراة مصر وبلجيكا

مباراة مصر وبلجيكا 

منتخب مصر لم يظهر بالشكل المقنع ويبحث عن إثبات الذات في أخر ودية،  يدخل منتخب مصر طرفا على منتخب بلجيكا في أخر مباريات الودية استعدادا للمونديال، ويأمل منتخب الفراعنة بالظهور بالمستوى الجيد وإقناع الجماهير المنتظرة رؤية المنتخب في كأس العالم بعد غياب 28 عام، ولم يظهر الفريق بالشكل الأمثل والإمكانيات المقنعة خلال المباريات الودية الماضية، حيث لعب 4 وديات خسر في اثنتين وتعادل في مثلهم، ويسعى المنتخب العربى في الظهور بالشكل المطلوب وإظهار إمكانياتهم الفنية والبدنية في الاختبار الأخير قبل نهائيات كأس العالم.
وربما يرجع سبب تراجع منتخب مصر إلى عدم وجود اللاعب الدولى محمد صلاح لاعب ليفربول، وكان صلاح قد أصيب قى مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، وتشخصت اصابة صلاح بالغياب عن الملاعب لمدة ثلاثة اسابيع وبأنه سوف يشارك في كأس العالم مع المنتخب ولكن ربما لن يستطيع اللاحاق بمباراة منتخبه الإفتتاحية.
والجدير بالذكر أن مصر تواجه أوروجواي في المباراة الاولى بالمجموعة الأولى والتي تضم معهما منتخبي روسيا صاحب التنظيم ومنتخب السعودية.

مباراة مصر وبلجيكا
مباراة مصر وبلجيكا

بلجيكا يسعى لتجربة إفريقية مع منتخب كبير،  يلعب منتخب بلجيكا مباراته الودية الدولية أمام منتخب مصر، ويأمل المنتخب البلجيكى في تحقيق السيطرة والفوز في المباراة، كما يطمح الفريق في التعلم من التجربة الكبيرة في المواجهة المرتقبة، ويسعى بلجيكا في تحقيق الفوز في المباراة قبل طيرانه إلى روسيا، ويأمل في الاستقرار التام الفنى والبدنى.
والجدير بالذكر أن المنتخب البلجيكى يقع بجانب منتخبات تونس وإنجلترا وبنما في المجموعة السابعة في التصفيات.

موعد مباراة مصر وبلجيكا

تقام المباراة الودية الدولية بين منتخب مصر ومنتخب بلجيكا ضمن استعدادهم لخوض منافسات مونديال روسيا يوم الأربعاء 6/6/2018، وتبدأ المباراة في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 9:45  مساءً بالتوقيت الدولى السعودى، وفي تمام الساعة 7:45  مساءً بالتوقيت الدولي جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا

تنقل شبكة القنوات المصرية والراعى الرسمى للمنتخب قناة أون سبورت أحداث اللقاء الودي بين منتخب مصر ونظيره البلجيكي خلال نهاية أجندة المنتخب المصري واستعداده لخوض نهائيات كأس العالم المقامة في روسيا، ويقام استوديو تحليلى يضم كبار نجوم التحليل من أجل تحليل المباراة التعليق عليها.

قائمة منتخب مصر في كأس العالم

موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية الأخيرة للمنتخب المصري بالتشكيلة النهائية قبل السفر إلى كأس العالم روسيا 2018 والقناة الناقلة لها 1 4/6/2018 - 9:15 ص

حراسة المرمى
عصام الحضري ومحمد الشناوي وشريف إكرامي
خط الدفاع
أحمد فتحي وأحمد المحمدي ومحمد عبد الشافي وأيمن أشرف وعلى جبر وأحمد حجازي ومحمود الونش وسعد سمير وعمر جابر
خط الوسط
محمد النني وطارق حامد وسام مرسي محمود عبد الرازق شيكابالا وعبد الله السعيد ومحمود حسن تريزيجيه ورمضان صبحي وعمرو وردة
خط الهجوم
محمد صلاح ومروان محسن ومحمود عبدالمنعم كهربا

توقع معنا نتيجة مباراة مصر وبلجيكا من خلال التعليقات بالاسفل