نتيجة مباراة مصر وبلجيكا الآن اللقاء الودي الأخير اليوم 6-6-2018

يدخل منتخب مصر اختبار في غاية الصعوبة حين يواجه نظيره البلجيكي مساء الأربعاء المقبل، فالفراعنة يستعدوا لمواجهة واحد من أفضل خمس منتخبات في العالم حاليا طبقا لتصنيف الفيفا الأخير، ويضم المنتخب البلجيكي بين صفوفه عدد من اللاعبين المميزين في مقدمتهم ايدين هازارد نجم وسط تشيلسي الإنجليزي، وكيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي ولوكاكو قلب هجوم نادى مانشستر يونايتد.

موعد مباراة مصر وبلجيكا

توقيت مباراة مصر وبلجيكا الودية يوم الأربعاء والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب بدوان بالعاصمة البلجيكية بروكسل موعد مباراة مصر وبلجيكا في تمام التاسعة إلا الربع مساء الأربعاء المقبل ضمن الاستعدادات الأخيرة للمنتخبين قبل التوجه للمشاركة في مونديال روسيا الذي سينطلق بعد عشرة أيام، ويمكن مشاهدة المباراة على قناة أون سبورت الموجودة بالقمر الصناعي المصري نايل سات.

وتعد هذه المواجهة هي الخامسة والأخيرة للمنتخب المصري خلال فترة الإعداد التي خاضها من أجل كأس العالم حيث لعب الفراعنة أربع مباريات من قبل انتهت مباراتان منهم بالتعادل مع كولومبيا والكويت، وتلقى هزيمتين من اليونان والبرتغال، وتعد مواجهة بلجيكا قوية للغاية للمنتخب المصري قبل التوجه لروسيا نظرا لمكانة المنتخب البلجيكي حاليا بين منتخبات العالم.

ويحاول المدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر خلال المباراة أن يضع الخطة المناسبة والتي في الغالب ستخوض أولى المواجهات في المونديال ضد أوروجواي، ويعد البحث عن بديل للنجم الغائب محمد صلاح هو أهم ما يشغل كوبر الفترة الحالية، حيث قام بالدفع بـ تريزيجيه في نفس المركز في مباراة كولومبيا ولكنه لم يؤد بالمستوى المطلوب، نظرا لإجادته في مركز الجناح الأيسر.

وأكد كوبر خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة أن نتائج المباريات الودية ليست مهمة بالنسبة له بقدر الثبات على الخطة المناسبة التي سيخوض بها المنافسات التي أوشكت على البداية.

اقرأ أيضا:

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر وبلجيكا اليوم

من المتوقع أن يخوض منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من عصام الحضري في حراسة المرمى، وفي الدفاع كل من أحمد حجازي وعلى جبر ومحمد عبد الشافي وأحمد فتحي، وفي الوسط كل من طارق حامد ومحمد الننى وعبد الله السعيد وشيكا بالا ومحمود تريزيجيه، ومهاجم وحيد مروان محسن.

أما منتخب بلجيكا فمن المتوقع أن يخوض المباراة بتشكيل مكون من كورتوا في حراسة المرمى، وفي الدفاع كل من كومباني وفيرمالين وفيرتونخين والديرفايريلد، وفي الوسط كل من كاراسكو ومروان فلاينى وتوماس مونييه وكيفين دي بروين وهازارد، وفي الهجوم روميلو لوكاكو.

تعتبر مباراة مصر وبلجيكا اليوم آخر بروفة نهائية لمنتخب الفراعنة، حيث يستقر كوبر على تشكيل مثالي، يبدأ به بطولة كأس العالم، ولعل غياب صلاح أربك حسابات المدرب الأرجنتيني قليلا، ليلجأ لتجربة بعض العناصر البديلة، ولكن كافة التوقعات حسب طبيب ليفربول، أن صلاح قد يشارك في المباراة الثانية لمنتخب مصر في دور المجموعات، وسيغيب عن اللقاء الأول أمام أوروجواي.

نتيجة مباراة مصر وبلجيكا الآن

مازال نتيجة مباراة مصر وبلجيكا الآن 2-0 لصالح منتخب بلجيكا، حيث سجل الهدف الأول للمنتخب البلجيكي روميلو لوكاكو بالدقيقة 27، بينما استطاع لاعب تشيلسي إدين هازارد بالدقيقة 38 من الشوط الأول، بعد أن استغل خطأ أحمد فتحي بمنطقة الجزاء.