موعد مباراة مصر واليونان الودية الجديد والقنوات الناقلة

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، في بيان رسمي على أنه قد تقرر منذ قليل تعديل موعد مباراة مصر واليونان الودية الدولية، ضمن أسبوع الفيفا الحالية، والمقرر إقامتها في مدينة زيورخ السويسرية، يوم الثلاثاء المقبل، وذلك من أجل مواصلة الاستعدادات المكثفة لمشاركة الفراعنة في منافسات كأس العالم 2018، والتي سوف تقام في روسيا الموسم الحالي.

موعد مباراة مصر واليونان الودية الجديد والقنوات الناقلة 1 25/3/2018 - 4:30 م

وقد تسبب تعديل التوقيت الصيفي في أوروبا، بداية من اليوم في تعديل موعد مباراة مصر واليونان الودية الدلية، حيث سوف تقام في الثامنة من مساء الثلاثاء المقبل بتوقيت مصر وسويسراً وذلك بدلاً من التاسعة مساء.

المنتخب المصري يواصل الاستعداد

وسوف يواجه المنتخب المصري الأول لكرة القدم، نظيرة اليوناني ضمن استعداداته النهائية للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 المقام في روسيا، حيث يأمل المنتخب المصري في تحقيق الفوز على اليونان، من أجل زيادة الحالة المعنوية للاعبين، وذلك عقب الخسارة أمام البرتغال بهدفين لهدف.

حيث خاض المنتخب المصري، مباراة ودية أمام البرتغال الجمعة الماضية، وذلك ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في كأس العالم روسيا 2018، وقد قدم الفراعنة أداء مميز أمام المنتخب البرتغالي، ولكن تلقى الفراعنة هزيمة مفاجأة أمام المنتخب البرتغالي، بهدفين لهدف، وسجل هدف الفراعنة لاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، ولكن نجح نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو سجل هدفين في الوقت بدل الضائع.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.