مصر تلحق بالمنتخبات المتأهلة للأدوار الإقصائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بعد فوزها على الجابون اليوم

حجز منتخب مصر الأول لكرة القدم لتوه تذكرته للصعود بالرحلة المتجهة للأدوار الإقصائية الؤهلة لنهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022″، حيث تمكن منتخب الفراعنة بقيادة مدربه البرتغالي كارلوس كيروش من تحقيق الفوز في مباراة اليوم التي كانت أمام منتخب الجابون ضمن إطار الجولة الثانية من المجموعة السادسة ضمن تصفيات القارة الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

انتهت نتيجة المباراة التي كانت مُقامة على الأراضي المصرية على ملعب برج العرب بالإسكندرية بهدفين مقابل هدف واحد، وبهذا الفوز تمكن المنتخب المصري من الصعود إلى المرحلة النهائية للاقتراب من المنافسة على كأس العالم 2022.

افتتح اللاعب محمد مجدي أفشة لاعب منتخب الفراعنة التسجيل في شباك منتخب الجابون، حيث أحرز هدفه في الدقيقة الرابعة من خلال أداء ركلة جزاء، ورد منتخب الجابون على الفراعنة بهدف في الشوط الثاني من قبل اللاعب جيم ألفينا في الدقيقة 54، بينما جاء هدف الفراعنة الثاني عن طريق اللاعب الجابوني يوهان أوبيانج الذي سجل هدف في مرمى منتخبه في الدقيقة 75.

وعلى ذلك تمكن المنتخب المصري من التأهل إلى الدور النهائي من تصفيات القارة الإفريقية لنهائيات كأس العالم 2022، حيث يتصدر المنتخب المصري جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 14 نقطة، بفارق 7 نقاط عن منافسه منتخب الجابون صاحب المركز الثاني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد