“مصر” تحقق أول فوز لها في بطولة العالم لكرة اليد على حساب المنتخب “الأرجنتيني” وتستعيد حظوظها في التأهل

أنعش منتخب “مصر” حظوظه بالتأهل إلى الدور القادم من بطولة العالم لكرة اليد، بعد خسارتين متتاليتين أمام منتخب “السويد” ومنتخب “قطر”، إستطاع المنتخب المصري اليوم الفوز على منتخب “الأرجنتين” ب”22″ مقابل “20”، ليحصد أول نقطتين له في المجموعة الرابعة، وينعش آماله في التأهل مرة آخري.

"مصر" تحقق أول فوز لها في بطولة العالم لكرة اليد على حساب المنتخب "الأرجنتيني" وتستعيد حظوظها في التأهل 2 15/1/2019 - 12:55 ص

"مصر" تحقق أول فوز لها في بطولة العالم لكرة اليد على حساب المنتخب "الأرجنتيني" وتستعيد حظوظها في التأهل 1 15/1/2019 - 12:55 ص

وكان المنتخب المصري في أمس الحاجه للفوز على منتخب “الأرجنتين” حتى لا يفقد حظوظه في التأهل للأدوار المتقدمه من البطولة، حيث تنتظره مواجهتين قويتين أمام منتخبي “أنغولا”، ومنتخب “المجر”، التي سوف تقام أحداثهما يومي “الأربعاء، والخميس” المقبلين.

يتربع منتخب “المجر” على قمة المجموعة برصيد “خمسة” (5) نقاط من “ثلاثة” مباريات خاضهما، ياتي من بعده المنتخب “السويدي” برصيد “أربع” (4) نقاط بمبارتين خاضهما، ياتي منتخب “مصر” ومنتخب “أنغولا” برصيد نقطتين، ويتزيل المنتخب “الأرجنتين” آخر المجموعة برصيد “نقطه” واحدة.

والمعروف عن قوانين البطولة، أن يتأهل أول ثلاث منتخبات من كل مجموعة التي تمثل الدور الأول، والتي تصعد بالتالي من الدور الأول إلى الدور الثاني، من البطولة العالمية التي تعد أهم مسابقة في كرة اليد بشكل عام.

تقدم المنتخب المصري في أول المباراة ب”4-2″ إلى الدقيقة “12”، وفي الدقيقة “17” إستطاع المنتخب “الأرجنتيني” أن يدرك التعادل بسبب أخطاء ساذجه، زنجح أيضاً في التقدم بهدفين، لكن سرعان ما المنتخب المصري يتماسك ويتعادل مرة آخري ويصحح اخطائه، وأنتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب “الأرجتيني” بنتيجة “9-8”.

ومع بداية الشوط الثاني نجح المنتبخ “المصري” في التعادل والتفوق بهدف، وظلت المباراة سجال بين المنتخبين، حتى حسمها الفراعنة لصالحهم ب”22-20″.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.