مصر تتصدر المجموعة بتصفيات المؤهلة الأمم الأفريقية

اقيمت مباراة منتخب مصر ضد منتخب توجو علي ارض الاخير في الساعة السادسة مساء يوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة. ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة السابعة بتصفيات كأس الامم الأفريقية. وتغلب المنتخب المصري علي نظيرة منتخب توجو بثلاث اهداف لهدف وحيد.

مصر تتصدر المجموعة بتصفيات المؤهلة الأمم الأفريقية 1 18/11/2020 - 3:50 ص

جاء الهدف الاول للمنتخب المصري عن طريق الاعب محمد مجدي الملقب ب “قفشة” بعد مرور 18 دقيقة من عمر المباراة بالشوط الاول. ويعتبر ذلك الهدف هو الهدف الاول للاعب محمد مجدي “قفشة” بقميص المنتخب مصر المصري. وجاء الهدف بعدما تلاعب بمدافعي توجو ويرسل كرة قوية ارضية لتهز الشباك.

ضاعف المنتخب المصري تقدمة عن طريق الاعب محمد شريف الذي سجل ثاني الاهداف للمنتخب المصري في شباك منتخب توجو في الدقيقة  32في مجريات الشوط الاول. وقام بالتسجيل الاعب محمد شريف بعد ارسال كرة طولية من حارس المرمي محمد الشناوي لتمر بين المدافعين ليسددها من لامسة واحدة داخل الشباك. لينتهي الشوط الاول بتقدم منتخب مصر بهدفين دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة 52 ينجح الاعب محمود حسن “تريزيجيه” في احراز الهدف الثالث, وجاء الهدف بعد ارسال كرة طولية من الاعب المدافع أيمن اشرف تنفيذا لكرة ثابتة من وسط الملعب ليستقبلها محمود حسن” تريزيجيه” منفردا بالمرمي ليسددها في الزاوية اليسرى للحارس المرمي.

وجاء الهدف الوحيد لمنتخب توجو في الدقيقة 90+3 مع فقد التركيز لمدافعي المنتخب المصري ليسجلها لاعب منتخب توجو ارضية داخل شباك منتخب مصر.

مع انتهاء المباراة يصعد منتخب مصر الي الصدارة بالمجموعة السابعة للتصفيات المؤهلة للأمم الافريقية بثماني نقط. بفارق الاهداف عن منتخب جزر القمر, ويحل منتخب كينيا في المركز الثالث بثلاث نقاط, ليأتي منتخب توجو في المركز الاخير بحصوله نقطة واحدة.

يحتاج المنتخب المصري الي نقطة واحدة لضمان التأهل. حيث سيواجه منتخب كينيا في شهر مارس القادم, ثم يواجه منتخب جزر القمر في اخر مواجهاته في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية.