مصر المقاصة يفوز على المصري البورسعيدي في الدوري


بدأت مباراة مصر المقاصة والمصري البورسعيدي في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز على ستاد الجيش بالسويس،ويريد كلا منهم الفوز والحصول على الثلاث نقاط لان الفريقين يطمحوا بصدارة الدوري المصري حتي يشاركوا في بطولتي الكونفدرالية ودوري أبطال افريقيا،وتعد هذه المباراة من أصعب وأقوي المباريات التي تشهدها الجولة الرابعة وايضا الدوري المصري لان كلا منهم يريد الفوز لصدارة جدول الدوري المصري.

بدأ الشوط الأول باداء قوي وسريع من قبل الفريقين لان كلا منهم يريد اقتناص وانهاء المباراة منذ بداية الشوط الأول ليتم اراحة لاعبية ودخول الشوط الثاني بكل راحة وهدوء،حيث كانت المباراة مشدود الأعصاب من قبل الفريقين وكانت مليئة بالانذرات حيث حصل عصام صبحي علي بطاقة صفراء وايضا احمد عبدالعزيز مودي حصل على البطاقة الصفراء لان كلا منهم يريد الفوز والانتصار بالمباراة.

جاء الشوط الاول باداء سريع وهجمات خطيرة من قبل الفريقين وكان كل فريق قريب جدا من احراز الاهداف ولكن تالق حراس المرمي في المباراة،وظلت المباراة منذ بداية الشوط الاول حتي نهايته باداء سريع ولكن انتهت بالتعادل السلبي في الشوط الاول.

بدأ الشوط الثاني بهجوم قوي من قبل الفريقين حيث يريد كلا منهم احراز الاهداف منذ بداية الشوط الثاني للحصول على الثلاث نقاط أفضل من الخروج بنقطة واحدة من المباراة،حصل صلاح عاشور على بطاقة صفراء حيث اصبحت المباراة قوية وسريعة من قبل الفريقين،بدأ الفريقين في اجراء التبديلات حتي يقتنص الثلاث نقاط.

لم تهدأ هذه المباراة وتمكن فريق مصر المقاصة من احراز الهدف الاول عن طريق اللاعب صلاح أمين في الدقيقة 86 ويريد المقاصة الحفاظ على الهدف للحصول على الثلاث نقاط ولكن فريق المصري لم يهدأ في الوقت الباقي من المباراة.

انتهت المباراة بفوز مصر المقاصة على المصري البورسعيدي بهدف لاشئ.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!