مصر المقاصة يفوز على المصري البورسعيدي في الدوري

بدأت مباراة مصر المقاصة والمصري البورسعيدي في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز على ستاد الجيش بالسويس، ويريد كلا منهم الفوز والحصول على الثلاث نقاط لان الفريقين يطمحوا بصدارة الدوري المصري حتى يشاركوا في بطولتي الكونفدرالية ودوري أبطال أفريقيا، وتعد هذه المباراة من أصعب وأقوى المباريات التي تشهدها الجولة الرابعة وأيضاً الدوري المصري لان كلا منهم يريد الفوز لصدارة جدول الدوري المصري.

بدأ الشوط الأول باداء قوي وسريع من قبل الفريقين لان كلا منهم يريد اقتناص وانهاء المباراة منذ بداية الشوط الأول ليتم اراحة لاعبية ودخول الشوط الثاني بكل راحة وهدوء، حيث كانت المباراة مشدود الأعصاب من قبل الفريقين وكانت مليئة بالانذرات حيث حصل عصام صبحي على بطاقة صفراء وأيضاً أحمد عبدالعزيز مودي حصل على البطاقة الصفراء لان كلا منهم يريد الفوز والانتصار بالمباراة.

جاء الشوط الأول باداء سريع وهجمات خطيرة من قبل الفريقين وكان كل فريق قريب جداً من احراز الأهداف ولكن تالق حراس المرمي في المباراة، وظلت المباراة منذ بداية الشوط الأول حتى نهايته باداء سريع ولكن انتهت بالتعادل السلبي في الشوط الاول.

بدأ الشوط الثاني بهجوم قوي من قبل الفريقين حيث يريد كلا منهم احراز الأهداف منذ بداية الشوط الثاني للحصول على الثلاث نقاط أفضل من الخروج بنقطة واحدة من المباراة، حصل صلاح عاشور على بطاقة صفراء حيث اصبحت المباراة قوية وسريعة من قبل الفريقين، بدأ الفريقين في اجراء التبديلات حتى يقتنصف الثلاث نقاط.

لم تهدأ هذه المباراة وتمكن فريق مصر المقاصة من احراز الهدف الأول عن طريق اللاعب صلاح أمين في الدقيقة 86 ويريد المقاصة الحفاظ على الهدف للحصول على الثلاث نقاط ولكن فريق المصري لم يهدأ في الوقت الباقي من المباراة.

انتهت المباراة بفوز مصر المقاصة على المصري البورسعيدي بهدف لاشئ.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد