تحديث: مصر المقاصة يتراجع عن إعلأنه التعاقد مع عماد متعب – بعد ساعة من إعلان الخبر

بعد نحو ساعة من إعلان الخبر الذي تناقلته وسائل الإعلام الرياضية المختلفة وهو مانقلناه إليكم عبر هذا المقال بشأن إعلان نادي مصر المقاصة عن تعاقده مع اللاعب الدولي المخضرم عماد متعب لينضم إلى صفوف الفريق قام الموقع الرسمي لمصر المقاصة بحذف الخبر الذي تم تداوله بالإضافة لقيام مدير الكرة بنادي مصر المقاصة وليد هويدي بنفي أمر التعاقد مع عماد متعب مؤكدا أن المدير الفني للفريق لم يعلن عن إحتياجاته للموسم القادم بعد.

تحديث: مصر المقاصة يتراجع عن إعلأنه التعاقد مع عماد متعب - بعد ساعة من إعلان الخبر 1 8/5/2018 - 10:50 م

مصر المقاصة ينفي التعاقد مع عماد متعب

هذا وكان نادي مصر المقاصة قد أعلن عبر موقعة الشخصي عن التعاقد مع عماد متعب وإنتقال اللاعب الدولي لصفوف الفريق بعد إنتهاء إعارته إلى نادي التعاون السعودي وهذا لمدة موسم بناء على طلب المدير الفني للفريق الكابتن طلعت يوسف. قبل أن يتم التراجع عن الأمر حيث أضافة هويدي أن متعب قامة كبيرة لاخلاف عليها لكن المدير الفني للفريق لم يعلن بعد عن إحتياجاته للموسم القادم.

هذا ومن المقرر أن يبدأ معسكر نادي مصر المقاصة يوم 27 مايو 2018 بدءا للإستعداد للموسم القادم ومن المتوقع في حالة إتمام متعب لتعاقده بالفعل أن ينضم إلى فريقه مع بدء هذا المعسكر.

تجدر الإشارة عن أن الموسم الماضي يعد أحد أسوأ مواسم مصر للمقاصة حيث أنهى الموسم في الترتيب الثامن برصيد 47 نقطة بعد أن كان قد حقق المركز الثاني في النسخة الماضية من الدوري المصري.

جدير بالذكر أن عماد متعب هو أحد لاعبي النادي الأهلي منذ أن كان في عمر الـ 12 سنة حيث أنضم إلى أشبال الأهلي من أشبال بلبيس الرياضي ويبلغ حاليا من العمر 35 عام. ويعد أحد أبرز المهاجمين في تاريخ مصر والنادي الأهلي.