مصدر بالأهلي منذ قليل: «عبد الله السعيد» يفضل عرض الزمالك على الأهلي والخليج.. ويكشف عن قيمة عرض القلعة البيضاء الخيالي

في الوقت الذي حسم فيه لاعب الأهلي “أحمد فتحي”، الجدل الذي ساد الأجواء خلال الفترة الماضية، بعد توقيعه رسميًا للقلعة الحمراء، إلا أن أزمة عبدالله السعيد، مازالت قائمة وربما تأخذ مسار قد يغضب جماهير الأهلي خلال الفترة المقبلة، على خطى حسام وإبراهيم حسن، في الانتقال لغريمه التقليدي النادي الزمالك، وذلك حسب نقل اليوم السابع، أخبار بشأن ذلك من مصادر داخل أروقة القلعة الحمراء، وعد الكشف عن المسبغ الخيالي المطروح من الزمالك له.

مصدر بالأهلي منذ قليل: «عبد الله السعيد» يفضل عرض الزمالك على الأهلي والخليج.. ويكشف عن قيمة عرض القلعة البيضاء الخيالي 2 12/3/2018 - 7:12 م

السعيد يفضل عقد الزمالك عن الآندية الخليجية

وكشف مصدر داخل الأهلي، خلال تصريحات خاصة لليوم السابع،   عن السبب وراء تفضيل السعيد لعرض الزمالك، من بين 3 عروض كانت كالتالي:

  • الزمالك عرض على السعيد التوقيع لمدة 3 سنوات كاملة، على أن يحصل في الموسم الواحد على 20 مليون جنيه + الامتيازات الإعلانية والخاصة بالفوز بالبطولات بمتوسط 5 ملايين جنيه في الموسم، ليصبح الإجمالي (25 مليون جنيه في الموسم الواحد).
  • نفس قيمة الزمالك جاءت من أحد الآندية الخليجية، إلا أنها جاء توقيع العقد مقتصرًا على موسم واحد أو اثنين فقط.

جاء العرضين السابقين، في الوقت الذي توقف فيه عقد الأهلي، عند 13 مليون جنيه فقط، شاملاً راتب اللاعب والحملة الإعلانية وامتيازات الحصول على البطولات المختلفة، وإن كانت مدته 3 سنوات مثل عرض الزمالك، إلا أن عبد الله السعيد يحاول في هذه الأثناء الوصول بعرض الأهلي لـ20 مليون جنيه من أجل الموافقة على التوقيع.

مصدر بالأهلي منذ قليل: «عبد الله السعيد» يفضل عرض الزمالك على الأهلي والخليج.. ويكشف عن قيمة عرض القلعة البيضاء الخيالي 1 12/3/2018 - 7:12 م