مصادر: محمود كهربا يسب المنتخب وكأس العالم أثناء عودة المنتخب والسبب صادم

أكدت جريدة ” التحرير ” أنها علمت من مصادر لها داخل الاتحاد المصري لكرة القدم أن اللاعب محمود كهربا قام بسبب منتخب مصر وكأس العالم إثناء مغادرة الفريق روسيا والعودة للقاهرة.

كهربا يسب منتخب مصر وكأس العالم

حيث أكدت: التحرير ” أن كهربا فوجئ إثناء تواحده في الأتوبيس الناقل لمنتخب مصر للمطار للعودة للقاهرة بفقدانه ساعاته الخاصة، مما أثار غضب اللاعب وأنفعل بشدة وقام بسب المنتخب المصري وبطولة كأس العالم.

وكان محمود كهربا قد أثار حوله الجدل في الفترة الأخيرة، وكانت أولها قيام اللاعب سعد سمير بإرتكاب فعل فاضح معه إثناء محاضرة مستر كوبر التدريبية من داخل المعلب قبل مباراة السعودية، وقد انتشرت الصورة عبر السوشيال ميديا بشكل سريع وأثارت غضب الجماهير المصرية.

وكانت الواقعة الثانية بعدما أكد بعض الصحفيين المرافقين لبعثة منتتخب مصر في روسيا قيام اللاعب بالاعتراض على عدم إشراكه أسآسيا في مباراة مصر والسعودية والتي انتهت بفوز المنتخب السعودي بهدفين لهدف، وبعد نزول اللاعب لأرضية الملعب وإثناء تلقيه التعليمات من مديره الفني هيكتور كوبر الذي أكره من خلالها العودة لأداء الوجبات الدفاعية، قام اللاعب بالأعتراض عليه بشكل غير لائق ومطالبته له والجهاز الفني بالكامل بالسكوت معلنا العصيان على أوامره.

هذا وقد أكدت بعض التقارير أن الاتحاد المصري لكرة القدم يدرس جيدا توقيع عقوبة على اللاب محمود كهربا بسبب هذا الشأن على أن تكون العقوبة الموقعة عليه بالأستبعاد لفترة ما من الإنضمام للمنتخب المصري.



اترك تعليقا