مش هيمشي.. لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تتحدى كولر وترفض رحيل نجم الفريق

يبدو أن الأيام القليلة القادمة ستشهد احتداما بين المدير الفني السويسري الجديد للنادي الأهلي، مارسيل كولر، ولجنة التخطيط التي يرأسها محسن صالح، وذلك بعد أن رفضت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، رحيل الوافد الجديد مصطفى سعد ميسي، جناح الفريق القادم من نادي سيراميكا كليوباترا، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

مش هيمشي.. لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تتحدى كولر وترفض رحيل نجم الفريق 1 4/10/2022 - 12:02 ص

هذا وقد أكدت التقارير الإعلامية أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مارسيل كولر، أوصى بإعارة الجناح مصطفى سعد ميسي أو الدفع به للمشاركة مع فريق الشباب بالنادي حتى يكتسب الخبرات اللازمة ويعتاد على طريقة اللعب في الأهلي.

لجنة التخطيط ترفض إعارة ميسي

كما أكدت التقارير الإعلامية أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي رفضت مطالب مارسيل كولر بإعارة مصطفى ميسي أو مغادرته لسور القلعة الحمراء إلى أي فريق، حيث أكدت له أنه في حالة إعارته فإنه سيلقى مصير اللاعب مصطفى البدري، جناح الفريق المُعار إلى نادي فيوتشر، حيث تعاقد معه الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الماضي ثم أعاره.

موعد مباراة الأهلي والإتحاد المنستيري

وفي سياق آخر فسوف يتلقي النادي الأهلي مع نظيره الإتحاد المنستيري، وذلك يوم الأحد القادم الموافق ال9 من أكتوبر 2022، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت السعودية، الخامسة بتوقيت دبي، وذلك في إطار مواجهات دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً