بالصور: مشجع زمالكاوي ردا على الفيفا: “هنصعب عليكوا بسبب جدول الدوري”

دخل الزمالك في الفترة الأخيرة الماضية في بعض المشاكل الخاصة بمستحقات اللاعب الغاني أجوجو، الذي احترف في السابق في صفوف نادي الزمالك، في وقتها كان رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك هو ممدوح عباس، وتعقيبا على هذه المشكلة هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” نادي الزمالك، حيث من المحتمل أن يتم خصم نقاط من نقاط نادي الزمالك في الدوري، ويقبع نادي الزمالك في المركز الخامس في جدول الدوري المصري، بعد ستة هزائم في مفاجأة لنادي الزمالك إلى هذه اللحظة، وخمسة تعادلات كاملة، حيث يمتلك من النقاط 32 نقطة جعلته خامس جدول الترتيب.

مشجع زمالكاوي يرد على الفيفا

مشجع زمالكاوي يرد على الفيفا

مشجع زمالكاوي يرد على الفيفا
مشجع زمالكاوي يرد على الفيفا

وفي نفس السياق بعد كل هذه الأحداث التي تحيط نادي الزمالك سواء في الدوري، وبعد الأحداث الخارجية الخاصة بمستحقات محترف نادي الزمالك السابق الغاني “جونيور أجوجو”، من حيث تهديد الفيفا لنادي الزمالك بخصم ثلاثة نقاط من 32 نقطة، رد أحد جماهير ومشجعي نادي الزمالك المصري برد ساخر على هذا القرار في رسالة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”: “حد يبعتلهم جدول الدوري.. هنصعب عليهم والله”.

وبحسب تصريحات رئيس نادي الزمالك الأخيرة في المؤتمر الذي قدم في المستشار مرتضى منصور اللاعب التونسي حمدي النقاز وإسلام جمال، بأن المحكمة الرياضية أوقفت بالفعل قرار اللجنة الخاصة بالانضباط، بعد أن تقدم نادي الزمالك بطعن عن طريق هاني زادة بخصوص هذا القرار من قبل لجنة الانضباط.