مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند في الدوري الالماني موعد المباراة والقنوات الناقلة لها اليوم السبت 4-4-2015

مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند في الدوري الألماني اليوم السبت 4/4/2015 ستكون بالتاكيد وجبه دسمه لعشاق الساحرة المستديرة حيث تقام المباراة على ملعب “سيجنال ايدونا بارك” معقل بروسيا دورتمند حيث يستضيف بروسيا غريمة التقليدي بايرن ميونخ في إطار الجولة السابعة والعشرين من الدوري الألماني.

بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند

ويدخل البايرن اللقاء وقد فقط عدد كبير من نجومه لن يشاركوا في هذه المباراة بسبب الاصابات وعلى رأسهم ريبري وأرين روبن وديفيد ألابا وخافير مارتينيز وكلاوديو بيزارو وهولجر بادشتوبر وعبر بيب جوراديولا عن معاناة فريقه قائلا هذه هي الفترة الأصعب في مسيرتي التدريبه الأمور ليست سهلة لدينا مشاكل كثيرة بالإضافة إلى أن بيب جوارديولا لم يستقر على تشكيل ثابت حتى الآن رغم قدومه الي بايرن منذ أكثر من عام ونصف .

بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند
بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند

لأول مرة يدخل منذ عدة سنوات يكون بروسيا دورتمند خارج المنافسة على لقب البوندسلجيا  إذ أن الفارق بينه وبين المتصدر بايرن كبير وهو 31 نقطة تجعل بروسيا بعيدا تماما ولكن هذا لا يعني أن بروسيا لن يبذل قصاري جهده من أجل تحقيق أفضل نتيجة أمام بايرن وبقية الفرق في جميع المباريات المتبقية له عله يدرك مركز يأهله لـ اليورباليج.

لم يكن بروسيا أيضا بعيدا عن الاصابات اذ أنه يعاني من غياب نجمه الكبير نوري شاهين منذ فترة وأيضا يفتقد اليوم خدمات من أوليفر كيرش ولوكأس بيتشيك.

اما عن تاريخ مواجهات بايرن ميونخ وبروسيا دورتمند في الدوري الألماني فقد لعب الفريقين 91 مباراة فاز النادي البافاري في 40 مباراة بينما فاز بروسيا دورتمند في 23 مباراة وتعادل الفريقان في 28 مباراة وسجل بايرن ميونخ 169 هدفا بينما سجل بروسيا 115 هدفا وكان أكبر فوز احرزه نادي بايرن بنتيجة 11-1 بينما أكبر فوز أحرزه بروسيا دورتمند كان بنتيجة 6-1.

المباراة ستنقلها قناة بي أن سبورت 4 القطرية بتعليق على محمد على، متابعة ممتعة.

يمكنك أن قرأ أيضا :  مباراة فيورنتينا وسامبدوريا في الدوري الايطالي موعد المباراة والقنوات الناقلة لها اليوم السبت 4/4/2015


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.