مباراة الأهلي والجيش الراوندي في دوري أبطال أفريقيا موعد المباراة والقنوات الناقلة لها اليوم السبت 4/4/2015

مباراة الأهلي والجيش الرواندي اليوم في بطولة دوري أبطال أفريقيا ربما تكون موعد مع المتعة ينتظره المصريين كثيرا بسبب توقف الدوري الممتاز المصري لفترة دامت طويلا بعد أحداث الشغب التي حدثت في مباراة الزمالك وانبي والتي أدت إلى وفاة عدد من مشجعي نادي الزمالك وتقام مباراة العودة اليوم بين النادي الأهلي والجيش الراوندي ضمن مباريات دور ال 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الأهلي والجيش الراوندي

وكانت مباراة الذهاب قد أقيمت على ملعب فريق الجيش الرواندي في مدينة كيجالي وانتهت لصالح الأهلي المصري بهدفين دون رد سجلهما نجما النادي الأهلي عماد متعب ووليد سليمان وقد استطاع النادي الأهلي الفوز في أخر لقاء له على فريق الرجاء  بهدفين مقابل هدف واحد في الدوري المتاز بعد استئنافه رغم تعرضه لظلم تحكيمي غير مقصود وقد اعتذر عنه الحكم بعد المباراة.

مباراة الأهلي والجيش الراوندي
مباراة الأهلي والجيش الراوندي

وسيغيب عن المباراة  أحد أهم لاعبي النادي الأهلي وهو اللاعب النيجيري بيتر إيبيموبوى حيث تعرض للاصابة في مباراة الفريق الماضية امام فريق الرجاء ولن يكون قادرا على اللعب امام النادي الاسماعيلي أيضا في الجولة القادمة من الدوري الممتاز.

وستقام مباراة الأهلي والجيش الراوندي في السابعة بتوقيت القاهره وستكون مذاعة عبر عدة قنوات منها النهار سبورت والنيل للرياضة.

اقرأ أيضا: مباراة فيورنتينا وسامبدوريا في الدوري الايطالي موعد المباراة والقنوات الناقلة لها اليوم السبت 4/4/2015


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.