حقيقة مشاركة محمد صلاح في مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد الودية

أعلن اليوم المتحدث الإعلامي لمجلس إدارة النادي الأهلي المصري، المهندس عدلي القيعي، في بيان رسمي عن قيام إدارة النادي الأهلي المصري، بإرسال دعوة إلى اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، من أجل المشاركة في مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد الودية والتي سوف تقام في نهاية الشهر الحالي في القاهرة.

حقيقة مشاركة محمد صلاح في مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد الودية 1 18/12/2017 - 11:46 م

كما كشف اليوم عدلي القيعي في بيان رسمي عبر برنامجه ملك وكتابة والذي يذاع على قناة النادي الأهلي المصري، على إنه قد طالب مدير الكرة في القلعة الحمراء، الكابتن سيد عبد الحفيظ، بضرورة إرسال دعوة إلى اللاعب المصري محمد صلاح، من أجل المشاركة في المباراة المرتقبة سواء كانت هناك موافقة على المشاركة أو رفض ولكن لابد من إرسالها.

وتابع عدلي القيعي في حواره اليوم، على إن إرسال الدعوة إلى اللاعب محمد صلاح، حيث إنه محترف في الدوري الإنجليزي، وسوف يلقت الآنظار من الدوري الإنجليزي وكافة عشاق نادي ليفربول الإنجليزي من أجل متابعة مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد الودية، وحتى ولو كانت الإدارة متأكدة من رفضه خوض المباراة الودية المرتقبة.

ومن المنتظر أن يلتقى النادي الأهلي نظيرة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، في مواجهة ودية من أجل السلام، وذلك في القاهرة على استاد القاهرة الدولي، وسوف يشارك في المباراة عدد كبير من اللاعبين العرب.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.