مشادة بين نجمي الزمالك تصل لحد السباب والتطاول

قام نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامربحذف بيانا سبق وتم نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” والذي  تضمن هجوما  عنيفا ضد أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي وادي دجلة عقب المباراة التي جمعت الفريقين يوم الخميس ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة الدوري الممتاز المصري لعام 2016/2017 وانتهت بالتعادل بين الفريقين 2/2.

وكان هذا الهجوم نتيجة للمشادة التي حدثت بين الفريقين بعد نهاية اللقاء مباشره قبل أن يهاجم كلا المديرين الفنيين بعضهما البعض في تصريحات على قناه dmc الفضائية لكن ميدولم يكتفي بذلك وقام نشر عدة تغريدات عبر حسابه الشخصي بموقع  التواصل الإجتماعي”تويتر” أشار فيهم إلى أن فريقه واجه خصما بلا مدير فني وأنه منذ تشجيعه للزمالك في عام 90 لم يسمع عن مؤمن سليمان سوى يوم المباراة ضد نادي سموحة.

مشادة بين نجمي الزمالك تصل لحد السباب والتطاول 1 28/4/2017 - 8:15 م

وفي وقت لاحق أصدر سموحة بيانا هاجم فيه تصرفات ميدو، واصفاً إياها بالـ”خرقاء” ومضيفا  يبدو أن سكوت نادي سموحة أساء بعض الصغار في الوسط الرياضي تقديره واعتقدوا أن صبر النادي لن ينفذ تجاه التصرفات الصبيانية لبعض الذين لعبت بعقولهم أضواء الشهرة والمال”، ومطالبا إدارة نادي وادي دجلة  بكبح جماح “ميدو”، قبل أن يتم حذف البيان من جانب النادي.

ونشر “ميدو” عبر حسابه على موقع “تويتر”[ تأكدنا من مجلس إدارة سموحه عدم إصدار أي بيان له علاقه بي أو بشخصي وأن هذا البيان ليس له اي علاقه بمجلس إدارة نادي سموحة].

وتابع “ميدو” [ أؤكد احترامي لمجلس إدارة نادي سموحة والعاملين بالنادي وتقديري للمهندس فرج عامر الذي أكن له كل الاحترام والتقدير].

وبعيدا عن الإشتباكات نشر ميدو عبر تويتر [أشكر اللاعبين على قتالهم للعودة في المباراة أمام فريق يمتلك ضعف إمكانياتنا، والحصول على نقطه سوف نبني عليها للمباريات القادمة].

وتابع ميدو [قاتلنا أمام فريق قوي بلا مدير فني ولكن عليهم أن يفخروا انهم حصلوا على نقطه من الأبطال وادي دجله].

يذكر أن ميدو قال في تصريحات تلفزيونيو إن مدرب سموحة لا يسيطر على لاعبيه ليرد سليمان عليه متهما إياه بالكذب ومشيراً إلى أن أحمد حسام ميدو يكرهه.

وتابع سليمان فوجئ نادي سموحة بتصرفات أقل ما يقال عليها بأنها تصرفات خرقاء ولا تليق بالوسط الرياضي الكروي في مصرحيث تم توجيه سباب وشتائم نأسف لها من جانب ميدو المدير الفني لوادي دجلة بل تعدى هذا بالتلفظ بألفاء نابية تجاه نادي سموحة كمؤسسة رياضية كبرى ثم واصل مسلسل الإسفاف ببعض التعليقات غير المسؤولة والتي لا ندري ما هي الأسباب التي دفعته لمثل هذه التصريحات التي أساء فيها لمؤمن سليمان المدير الفني”.

وتابع النادي السكندري: ” سموحة الذي يشرفه تواجد مدير فني متميز وشاب نجح في فرض اسمه بين كبار مدربي الكرة المصرية من خلال عمله وجهده على أرض الملعب وليس من خلال إستديوهات التحليل وإذا كان المدير الفني لوادي دجلة لا يعلم قدر مؤمن سليمان فيبدو أن معلوماته الكروية ضعيفة لأنه لا يعرف المدير الفني الذي حقق أخر لقب كأس لمصر مع نادي عظيم مثل الزمالك”.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.