مستقبل ناصر ماهر في بطولة أمم أفريقيا في علم الغيب 

صرح المدرب العام لمنتخب مصر الأولمبي كابتن معتمد جمال أن صانع العاب الفريق ناصر ماهر قد يغيب عن باقي مباريات الفريق في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عام المقامة حاليا على ارض مصر حيث أن اللاعب قد تعرض للأصابة في مباراة مالي الاخير وأن اصابته عبارة عن تمزق في أربطة الكتف.

مستقبل ناصر ماهر في بطولة أمم أفريقيا في علم الغيب  1 10/11/2019 - 1:42 ص

وتحدث كابتن معتمد جمال للمركز الأعلامي لكأس الامم الافريقية تحت ال23 عام الي أن طبيب المنتخب أيمن زين هو الوحيد الذي يستطيع أن يحدد أذا كان من الممكن استمرار الاعتماد على ناصر ماهر في تشكيلة الفريق فيما تبفي من البطولة أم لا.

وأشار الي أن الدكتور أيمن زين سيخضع اللاعب لبرنامج علاجي مكثف حتى يضمن أفضل النتائج واسرعها هذا إذا كان من الممكن الاعتماد على ناصر ماهر في ما تبفي من البطولة. 

 وكان ناصر ماهر قد خرج من الملعب في الشوط الأول أمام منتخب مالي في أفتتاحية بطولة أمم أفريقيا تحت ال23 عام التي تؤهل أول ثلاثة فرق إلي أولمبياد طوكيو2020. 

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الكابتن شوفي غريب المدير الفني قد قاموا باتخاذ اللازم مع أصابة اللاعب من حيث أخراجه في وقت مبكر قبل أن تتفاقم الأصابة وكما قام الدكتور أيمن زين بمحاولة علاج اللاعب على أرض الملعب اوعلى الأقل أتخاذ الأجراءات التي تحول دون أستمرار الأصابة لفترة طويلة خصوصا وأن المنتخب الوطني كان يعاني من الأصابات التي أضطرته إلي تقديم ألتماس من أجل خروج المصابين من القائمة وأستبدالهم وهو ما وافقت عليه اللجنة المنظمة للبطولة.