مستقبل زيدان مع ريال مدريد بعد خروجه من كأس ملك إسبانيا بالدور 32

يعاني ريال مدريد في الفترة الأخيرة، من هزائم متعددة ليس في مبارايات كرة القدم من أندية وفرق، لكن عانى من هزيمة على يد فيروس كورونا، مما دق ناقوس الخطر بالنسبة لمدى بقاء الكابتن الفرنسي زين الدين زيدان، في تدريب صفوف لاعبي النادي الملكي، خصوصًا بعد وداع مسابقة كأس ملك إسبانيا من الأدوار الأولى ـ الدور رقم الـ32، فيما يلي تفاصيل ما يواجهه الريال من هزائم ومن مشاكل متعددة بدأتها الكورونا، ومباريات لاقى فيها هزائم واضحة قوية، هيا إلى التفاصيل والتحليل.

ريال مدريد

هزيمة ريال مدريد في مباراة الأمس أمام الكويانو وتوديع كأس ملك إسبانيا

خسر الفريق الملكي بيوم الأمس الأربعاء 20 ـ 1 ـ 2021م، بنتيجة = (2 ـ 1)، في مواجهة فريق ألكويانو؛

الفريق جديد نشط سريعًا من الدرجة الثالثة الإسبانية،

وعليه ودع الملكي مسابقة كأس ملك إسبانيا.

مستقبل زيدان بعد هزيمة الأمس

والآن بعد هزيمة الأمس نجد أن زين الدين زيدان يعاني من موسم صعب ويمر بمستوى سيئ للغاية، مما جعله على حافة الهاوية والانزلاق، وهذا بسبب ما باء به الملكي من النتائج السيئة مؤخرًا، بالتحديد خروجه من بطولتين بأسبوع واحد أو على الأحرى أقل من أسبوع.

هذا حيث خسر الريال على يد فريق بلباو في مسابقة السوبر، وعليه قد ودع البطولة.

ولم يمر أسبوع بل بضعة أيام تكررت الهزيمة على يد فريق ألكويانو، ومن المؤسف أنه لم يُهزم من فريق من الكبار ولكن فريق يلعب بالدرجة الثالثة الإسبانية.

جماهير مُحبطة ومستاءة

أكدت غالبية الصحف الإسبانية اليوم الخميس 21 ـ 1 ـ 2021م، أن الجماهير غاضبة جدًا من هذه النتائج مما أثر سلبًا  على مستقبل زيدان مع الفريق الملكي، وجعل تواجده مع الفريق على المحك وغير مضمون، خاصةً أن الفريق أداؤه غير مستقر في هذا الموسم من جهة النتائج السلبية التي يأتي بها أو من ناحية مستوى أداء الفريق في الملعب المهتز.

لذا عبر عدد كبير من جماهير الريال المُحبطة عن غضبهم من زيدان، وقد أعرب بعضهم عن هذا الغضب من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وكتب تغريدات توضح ذلك، ووضح الجماهير أنه ليس فقط بسبب سوء النتائج، ولكن أيضًا لأن زيدان يعتمد على عدد كبير من اللاعبين من غير الحصول على نتيجة إيجابية منهم.

مصاريف الريال في الفترة الأخيرة لتخطي المعاناة وتحسين الأداء

أنفق الريال مؤخرًا أكثر من 100 مليون على اللاعب يوفيتش واللاعب ميليتاو.

ولكن اللاعب الأول رحل في إعارة واللاعب الثاني الآن لا يلعب كلاعب أساسي.

هذا بالإضافة للاعب أوديجارد ولكنه يطلب مغادرة النادي لأنه لا يشارك.

مواجهات الريال القادمة:

سيواجه ريال مدريد على يوم السبت القادم الموافق: 23 ـ 1 ـ 2021م، في فيتوريا مع فريق ألافيس، وهي مباراة قوية لأن فريق ألافيس فاز على الريال في المباراة اليت أقيمت في مدريد لحساب الدور الأول، ولذلك تُعتبر هذه آخر فرصة لزيدان لتصحيح الأوضاع.

من الجدير بالذكر أن مرحلة خروج الفريق الخاسر من دوري أبطال أوروبا سوف تنطلق بوقت قليل أقل من الشهر، مما يجعل الريال يحاول ويسعى باحثًا عن بديل جيد لزيدان مع مراقبة فلورنتينو بيريز عن قرب ليقع عليه الاختيار.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.