مسؤول بيراميدز يدلى بتصريح بشأن انتقال عبدالله السعيد الى الزمالك.. “لا يوجد نيه للانتقال”

قام المسؤول فى نادى بيراميدز، بالرد على التصريحات الواردة من نادى الزمالك المصرى على لسان حسن لبيب، رئيس اللجنة المُكلفة بادارة نادى الزمالك، بخصوص أى مفاوضات رسمية لانتقال اللاعب عبدالله السعيد الى القلعة البيضاء، فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مسؤل نادى بيراميدز يدلى بتصريح بشأن انتقال عبدالله السعيد الى نادى الزمالك.. "لا يوجد نيه للرحيل"

وأعلن حسن لبيب فى تصريحات له على شاشة التليفزيون، بأنه تم فتح ملف رسمى مع ادارة نادى بيراميدز، من أجل التفاوض لضم اللاعب عبدالله السعيد، والذى يلعب بمركز صانع لعاب الفريق، وأكد أن اللاعب وافق على الانتقال الى صفوف القلعة البيضاء، وتم فتح ملف رسمى للتفاوض عقب الحصول على الترحيب الكامل من قِبل النجم عبدالله.

حسن لبيب

وقام المسؤل بنادى بيراميدز بنشر بيان رسمى للرد على التصريحات الواردة من نادى الزمالك وهى كالأتى:ـ

أكد المسئولين داخل النادى، وبشكل واضح أنه لم يحدث أى مفاوضات بين ممدوح عيد الرئيس التنفيذى للنادى، ورئيس اللجنة المؤقته لادارة نادى الزمالك، بخصوص قائد الفريق عبدالله السعيد.
ويحب النادى أن يُبين أن اللاعب عبدالله مستمر فى صفوف الفريق، بوصفه قائد الفريق، وأنه لا يمكن الأستغناء عنه، ولا يوجد أى نية لأنتقال النجم الى أى فريق فى الوقت الحالى، ما دام العقد سارى بين النادى واللاعب، مؤكداً الى أن أمر التفاوض بخصوص السعيد غير موجود حاليا.

ممدوح عيد

ويوضح مسؤلوا نادى بيراميدز، بأن العلاقة بين النادى وكل الأندية المصرية طيبة، وعلى وجه الخصوص نادى الزمالك، الأمر الذى يجعل الحديث فى وسائل الأعلام من قِبل مسئولى نادى الزمالك مرفوض، وذلك بخصوص قائد فريق بيراميدز والمنتخب المصرى، والتنويه الى الى وجود مفاوضات حول اللاعب غير حقيقية، ولم يكتفى الأمر على ذلك بل والتأكيد لوسائل الاعلام بالتفاوض مع بعض اللاعبين دون علم أنديتهم، الامر الذى يجعل مسؤل النادى يرفض التفاوض بخصوص قائد الفريق، وغلق هذا الملف نهائياً.



اترك تعليقاً