مرجان: تذاكر مباراة الأهلي اونلاين 1 مارس

 قال محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي إن تذاكر مباراة الأهلي و«مونانا الجابوني» المحدد لها 6 مارس باستاد القاهرة في ذهاب لدوري الأبطال الإفريقي سوف يتم طرحها «أونلاين» في الأول من مارس المقبل.

مرجان: تذاكر مباراة الأهلي اونلاين 1 مارس 1 26/2/2018 - 8:35 م

وأضاف أن هناك حصة مخفضة من التذاكر سيتم طرحها لأعضاء الأهلي داخل الفروع الثلاثة، لكن غالبية التذاكر ستكون للجماهير عن طريق الموقع الإلكتروني.

وأكد مرجان أنه كان يتمنى أن يكون عدد التذاكر المخصص للمباراة أكبر من ذلك؛ للوفاء باحتياجات كل الجماهير، لكن لابد من الأخذ في الحسبان أن المباراة تقام وسط الأسبوع، وفي يوم عمل وهناك ازدحام في هذه المنطقة، فضلا عن العبء الكبير الذي يتحمله رجال الأمن الذين يبذلون جهدًا واضحًا، والتعاون معهم لابد أن يكون على نفس المستوى؛ لأن الهدف هو إقامة المباراة باستاد القاهرة وتحقيق رغبة الجهاز الفني، وفي نفس الوقت راحة الجماهير والعمل على سلامتهم.

وأشار المدير التنفيذي للأهلي إلى أن الإدارة تقدر دور الأمن جيدًا وتراهن على وعي الجماهير وتعكف حاليًا على وضع آلية متكاملة خاصة بالجماهير وتذاكر المباريات بشكل احترافي، ويكون فيه تعاون وتقدير لدور الجماهير التي يمثل وجودها في الملاعب مساندة حقيقية للفرق الرياضية في كل اللعبات.

ويواجه الأهلي فريق مونانا الجابوني في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا يوم6 مارس المقبل باستاد القاهرة بحضور خمسة الالف مشجع بناء على تعليمات الامن

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.