مرتضي منصور يقيل مدرب نادي الزمالك ايناسيو بعد هزيمة الزمالك اليوم

تعرض نادي الزمالك منذ قليل للهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف من نادي كابس يونايتد في الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا مما جعل نادي كابس يونايتد يصعد للمركز الثالث بينما أصبح نادي الزمالك في المركز الرابع مما جعل امال نادي الزمالك للصعود في الأدوار النهائية في بطولة دوري أبطال أفريقيا صعبة بسبب الهزيمتين المتتاليتن الذين تعرضوا اليها وتسبب في بقائهم في المركز الرابع.

مرتضي منصور يقيل مدرب نادي الزمالك ايناسيو بعد هزيمة الزمالك اليوم

مما تسبب هذا الأمر في الغصب الشديد لرئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور وجعله يخطر رئيس بعثة فريق الزمالك في زيمبابوى وعضو مجلس إدارة النادي هانى زادة عن اقالة المدير الفني للنادي الزمالك البرتغالي إيناسيو من تدريب الفريق.

مرتضي منصور يقيل مدرب نادي الزمالك

ومن المقرر أن المستشار مرتضي منصور في الساعات القادمة سوف يقرر مصير باقي الجهاز الفني والجدير بالذكر أن ايناسيو ليس المدرب الأول الذي يقيله مرتضي منصور بسبب سوء نتائج مباريات نادي الزمالك فافي الفترة الماضية قام مرتضي منصور باقالة العديد من المدربين بسبب النتائج السيئة.

ومن ناحية أخرى إذا خرج نادي الزمالك من بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم سيكون باقي له بطولة كأس مصر فقط من أجل المنافسة على أى بطولة يأخذها هذا الموسم بدلا من أن يطلع بموسم صفري للبطولات وذلك بعد خسارته الدوري المصري الممتاز أيضا ولم يعلن مرتضي منصور عن أسم المدير الفني القادم والذي سوف يدير المباريات القادمة للفريق.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.