مرتضي منصور مع شلبي يضع تشكيل الأهلي وتشكيل الزمالك من وجهة نظرة بشكل ساخر

تحدث المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك في مدخلة هاتفية في برنامج يا مساء الانوار مع الاعلامي مدحت شلبي والحديث عن مباراة السوبر التي تجمع الأهلي والزمالك في الامارات وفي مدينة أبو ظبي تحديدا وسال الاعلامي مدحت شلبي المستشار عن التشكيل الذي يتمناة للزمالك كمشجع وليس كرئيس نادي. ورد في البداية قال أن الاعلام هيقول اني بتدخل في اعمال المدير الفني محمد حلمي وسوف اختار التشكيل بناءأ على رغبتي كمشجع.

مرتضي منصور مع شلبي يضع تشكيل الأهلي وتشكيل الزمالك من وجهة نظرة بشكل ساخر 1 8/2/2017 - 3:46 م

في حراسة المرمي أحمد الشناوي وفي خط الدفاع على جبر والونش محمد ناصف واسامة ابراهيم وفي خط الوسط ثلاثي معروف يوسف ودونجا وطارق حامد في الهجوم ستانلي وأحمد رفعت ومهاجم وحيد باسم مرسي.

و توقع أيضاً تشكيل النادي الأهلي ويضم في حراسة المرمي شريف اكرامي وفي خط الدفاع كل من أحمد فتحي وسعد سمير ومحمد نجيب وحسين السيد وفي خط الوسط حسام غالي وحسام عاشور ومؤمن زكريا ووليد سليمان واجاي وفي الهجوم عمرو جمال.

و قال المستشار انة يرغب في اراحة كل من حجازي والسعيد وعدم الدفع باي صفقات جديدة من صفوف الأهلي مشددا على أن لاعبي الأهلي الدوليين قدموا اداء كبير في المنتخب وبذلوا مجهود مضاعف فيرغب في اراحتهم. وعلى الرغم من ذلك لم يعطي راحة لعلى جبر وطارق حامد رغم قوة ادائهم في مباريات المنتخب وقال أن المدافع لايبذل مجهود مثل المهاجم ولاعب الوسط والمدافع مجهودة محصور في منطة 18. والغريب أن حجازي الذي استبعدة مدافع ايضا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.