مرتضي منصور لمحمود الخطيب: الزمالك هو نادي المبادئ الحقيقي | تصريحات مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك

بعد قرار تأجيل مباريات دور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي المصري ونادي الوداد المغربي، ونادي الزمالك ونادي الرجاء البيضاوي المغربي، وذلك بعد قرار من رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “أحمد أحمد” اثناء أجتماع بين الفرق الأربعة.

مرتضي منصور لمحمود الخطيب: الزمالك هو نادي المبادئ الحقيقي | تصريحات مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك 1 11/9/2020 - 12:05 م

مرتضي منصور: الأهلي رفض اللعب بسبب الإصابات في فريقه وليس الكورونا:

صرح المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بعد قرار تأجيل مباريات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا أن النادي الأهلي لم يوافق علي تأجيل لقاءه أمام نادي الوداد المغربي بسبب إصابات كورونا في الفريق المنافس، ولكن رفض لعب اللقاء بسبب إصابات النادي الأهلي الكثيرة وأن النادي الأهلي غير جاهز.

وأكمل المستشار مرتضي منصور كلامه قائلا: “إذا كان الأهلي نادي مبادئ كان رفض لقاء النادي المصري الذي يمتلك 20 إصابة كورونا ونادي الوداد يمتلك إصابتين فقط ووافق علي التأجيل”.

مرتضي منصور: الخطيب طلب يلعب مباراة الوداد في معادها.

وقال المستشار مرتضي منصور أثناء المداخلة الهاتفية علي قناة الزمالك أن الكابتن محمد الخطيب رئيس النادي الأهلي تواصل مع أحمد أحمد رئيس الإتحاد الأفريقي قبل الإجتماع يطالبه بلعب المباراة في وقتها ورفض التأجيل، ولكن تغير رأيه بعد الإجتماع، ولكن نادي الزمالك وافق علي لعب كل اللقاءات علي الرغم من فقد عبد الشافي وحازم إمام مدافعي الفريق.

كامل تصريحات المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك