مرتضي منصور: حكم مباراة الأهلي “قابض فلوس”

“الحكم قبض فلوس علشان يضيع المباراة على الأهلى” هكذا علق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك على مباراة الأهلي والوداد أمس السبت، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأضاف أن الجامبي باكاري جاساما، حكم مباراة الأهلي والوداد المغربي قد تعمد خسارة الأهلي وظلمه تحكيميًا مقابل حصوله على أموال، كما أن هذا الحكم نفسه قام بطرد على جبر في الدقائق الأولى في مباراة سابقة للزمالك مع النجم الساحلي، وحينئذ لعب الزمالك مباراته بـ 10 لاعبين، مشيرًا أن جاساما أفضل من “يفتح الدُرج”.

مرتضي منصور يعلق على خسارة الاهلى

وأشار إلى تعرضه للانتقاد والهجوم من قبل الجميع عندما أخبرهم بذلك، وأكد على ضرورة اتخاذ موقف جاد وحازم ضد التحكيم الأفريقي وإصلاح ما به من خلل ومشكلات، وأضاف أن هناك عدد لا بأس به من الحكام الأفارقة الذين يقومون ببيع المباريات مقابل حصولهم على رشاوى مؤكد أنهم معروفين بالاسم.

كما أشاد مرتضى منصور بالنادي الأهلي وانه قد مباراة رائعة ولعب “برجولة” وأن خسارته كانت بصعوبة فهو خسر بهدف واحد وليس 3 أو 4 اهداف، مشيرًا أن الأهلي خسر عندما تعادل في برج العرب حيث كان يجب عليه أن يفوز بفارق هدفين على الأقل”.

وبارك لجماهير الوداد المغربي على فوزهم بلقب دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد خسر أمس “.-1” لقب دوري أبطال أفريقيا أمام نادي الوداد المغربي، بهدف أثار الجدل، وبهذا يتأهل الوداد لكأس العالم للأندية في الفترة من 6 وحتى 16 ديسمبر المقبل، والمقام بدولة الإمارات العربية المتحدة.