مرتضى يهدي الملك سلمان الرئاسة الشرفيه لنادي الزمالك

أهدى المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك للملك سلمان بن عبد العزيز قائد المملكه العربيه السعوديه، كارنيه رئاسه نادى الزمالك، وفي تصريحات للمستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أكد فيها انه أهدى الملك سلمان ابن عبد العزيز رئاسه شرفيه للقلعه البيضاء وهذه تعد تعبير عن حب شعب مصر ونادى الزمالك له ومكانته كبيرهعند المصريين.

نجوم مصريه

بينما أعرب أحمد مرتضى منصور وهو نجل المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن والده عندما منح خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز رئاسه شرفيه للنادى هو فخر لنادى الزمالك ولجمهور العظيم وفخر للشعب المصري كم واصل في تصريحاته انا لما يكون في نادى الزمالك الرئيس الشرفي له هو خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان سنفخر جميعنا بذلك وأكد ايضاص التحالف مع المملكه العربيه السعوديه في كل شيء وعلى كافه الأشياء وقال يوجد علاقه تربطنا بالمملكه العربيه السعوديه وبلدنا مصر وخاصه في زيارته الاخيره فقد دخل قلوب المصريين.

أحمد حمودى لاعب الزمالك

في تصريحات أعرب عنها عنها المستشار مرتضى منصور  رئيس القلعه البيضاء وضح خلالها أن قرار شراء حمودى الذي تمت اعارته إلى النادي من قبل نادى بازل السويسرى سيتم حسمه نهايه الموسم الجارى.

الجدير بالذكر وأن أحمد حمودى هو من احزر الهدف الثانى في القاهره امام مولوديه بجايه الجزائرى اثر تسديده من الوضع طائراً سكنت الشباك.