مرتضى منصور 100مليون دولار الشرط الجزائي في عقد عبدالله السعيد مع الزمالك

صرح المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك في برنامج “الغندور والجمهور” الذي يقدمه كابتن خالد الغندور، أن لاعب نادى الأهلي عبدالله السعيد قد وقع لنادى الزمالك بالفعل وأن عقد السعيد من الزمالك يتضمن على شرط جزائي بمبلغ خيالي يقدر ب100مليون دولار بما يعادل مليار و700 مليون جنيه مصرى.

مرتضى منصور 100مليون دولار الشرط الجزائي في عقد عبدالله السعيد مع الزمالك 1 15/3/2018 - 8:35 ص

سبب أخفاء حقيقة توقيع عبدالله السعيد للزمالك

وأشار مرتضي منصور أن السر وراء عدم إعلان نادى الزمالك التقاعد مع عبد الله السعيد هو أن اللاعب طلب تأجيل توثيق العقد بأتحاد كرة القدم حتى يأمن نفسه من أنقلاب جماهير النادي الأهلي ضده وذلك ليقوم بتغيير عنوان منزله الحإلى ونقل أبناءه إلى مدارس أخرى.

وقد أكد رئيس نادي القلعة البيضاء مرتضى منصور، أن تجديد عقد السعيد مع النادي الأهلي جاء نتيجة عن ضغط على اللاعب وتم التوقيع في ظل وجود بودى جاردات، أشار مرتضى منصور أنه سوف يكشف عن مفاجأة كبيرة يوم السبت خلال مؤتمر صحفى.

وتعد تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي القلعة البيضاء غاية في الخطورة ليس فقط لكون عقد اللاعب مع الزمالك يحمل شرط جزائي بمبلغ خيالي ولكن لأن توقيع اللاعب لناديين في نفس الوقت قد يؤدى إلى إيقاف اللاعب وضياع مستقبله الكروى وخاصة لأن تصريحات مرتضى منصور تعد من قبيل تأكيد على خبر تعاقد عبد الله السعيد مع الزمالك تحت ما يسمى بصفقة القرن.

وجاءت تصريحات مرتضى منصور هذه بعد أعلان الأهلي أن اللاعب عبدالله السعيد قد جدد تعاقده مع النادي لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.