مرتضى منصور يكشف موقفه من استقدام حكام أجانب لمباراة الزمالك وسموحة في نهائي الكأس

استطاع نادي سموحة التأهل إلى المباراة النهائية لكأس مصر، بعد نجاحه في إقصاء الأسيوطي وتغلبه عليه بركلات الترجيح، خلال المباراة التي أقيمت بينهما بإدارة الحكم محمد الحنفي والذي سجل ضربة جزاء لصالح الأسيوطي، ليتوجه سموحة بطلب إلى اتحاد الكرة يطلب فيه طاقم حكام أجانب من أجل إدارة مباراة نهائي الكأس والتي ستكون  15مايو الحالي، بين الزمالك وسموحة على استاد برج العرب بمحافظة الأسكندرية، وهو ما أكد عصام عبدالفتاح المشرف العام للجنة الحكام في الاتحاد المصري وعضو اتحاد الكرة برفض هذا الطلب نهائيا، واندهاشه من طلب سموحة حكام أجانب رغم تأهله للنهائي تحت إشراف الحكام المصريين.

مرتضى منصور يكشف موقفه من استقدام حكام أجانب لمباراة الزمالك وسموحة في نهائي الكأس 1 9/5/2018 - 4:19 ص

مرتضى منصور يكشف موقفه من استقدام حكام أجانب لمباراة الزمالك وسموحة في نهائي الكأس

وفي أول تعليق من رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور، أكد رفضه التام لطلب نادي سموحة باستقدام طاقم حكام أجانب من أجل إدارة مباراة نهائي كأس مصر والتي ستكون بين الزمالك وسموحة، ويضيف بأن المباراة النهائية يجب أن تدار بواسطة طاقم تحكيم مصري، حيث أن بطولة الكأس بأكملها قد تمت إداراتها بواسطة الحكام المصريين وهذا الأمر يجب أن يستمر للنهاية خاصة وأنه على جميع الآندية دعم الحكام المصريين.

مرتضى منصور
مرتضى منصور

مقالات قد تود الإطلاع عليها ::

وأشار رئيس نادي الزمالك بأن مباراة القمة التي جرت مؤخراً بين نادي الأهلي والزمالك، قد تمت إدارتها بواسطة طاقم تحكيم مصري، ولهذا فمن الطبيعي أن تدار مباراة نهائي الكأس أيضا بواسطة حكام مصريين.

محمد فرج عامر: "لى الشرف أن أكون على قائمة في حب مصر"
محمد فرج عامر: “لى الشرف أن أكون على قائمة في حب مصر”

مقالات قد تود الإطلاع عليها ::

الموقف النهائي لرئيس سموحة من استقدام حكام أجانب لمباراة النهائي

جدير بالذكر أن فرج عامر رئيس سموحة، بعد طلبه طاقم حكام أجانب لإدارة مباراة نهائي الكأس بين الزمالك وسموحة، عاد مرة أخرى إلى التراجع عن طلبه بعد نقاش مع عصام عبدالفتاح على الهواء في برنامج مساء الآنوار والذي يقدمه مدحت شلبي، ويعلن عن موافقته بإدارة اللقاء تحت إشراف طاقم حكام مصري.

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

اتحاد الكرة يرحب باستقدام حكام أجانب لإدارة نهائي كأس مصر

وفي تطور آخر فقد صرح اللواء ثروت سويلم، بأن اتحاد الكرة المصري يرحب تماما بفكرة استقدام طاقم حكام أجانب من أجل إدارة مباراة النهائي في كأس مصر والتي يلعبها فريقي الزمالك وسموحة في يوم الثلاثاء المقبل.
 
وأكد سويلم في تصريحاته بإنه قد أجرى اتصالا هاتفيا مع المهندس هانى أبو ريدة رئيس الجبلاية، أكد له في خلاله على رغبة نادى سموحة في استقدام طاقم تحكيم أجنبي من أجل إدارة المباراة، وأن أبو ريدة قد أبلغه بموافقته وذلك منعا لحدوث المشاكل أو مهاترات مثيلة بتلك التي شهدتها مباراة القمة الأخيرة بين الأهلي والزمالك.
 
جدير بالذكر أن مباراة الزمالك وسموحة سوف تقام في يوم الثلاثاء القادم على استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية والتي يشهدها 10 آلاف من جمهور الفريقين.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.