التخطي إلى المحتوى
مرتضى منصور يعلن منذ قليل في مؤتمر صحفي بنادي الزمالك الموقف النهائي للفريق الأبيض من أزمة إنسحابه من الدوري العام

يشهد الشارع الرياضي المصري أزمة منذ عدة أيام قليلة ألا وهي اعلان نادي الزمالك المصري انسحابه من الدوري العام بعد نهاية مباراة طنطا في الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكلاً منهما وذلك احتجاجاً على الأخطاء التحكيمية الفادحة والتي كلفت النادي احتساب ضربتي جزاء ضده أجمع جميع خبراء اللعبة في مصر على عدم صحتهما، هذا بجانب أخطاء أخرى أثناء سير المباراة، هذا وقد هاجم مرتضى منصور الحكم بشكل خاص ولجنة الحكام بشكل عام، نتيجة تلك الأخطاء التي وقعت في حق نادي الزمالك وتتسبب في خسارته للعديد من النقاط.

واليوم وفي مؤتمر صحفي عقده مرتضى منصور في مقر نادي الزمالك أكد من خلاله أنه لن يكمل الدوري العام المصري، ما دام إتحاد كرة القدم باقي في منصبه، وطالب مرتضى الإتحاد الحالي باعلان موعد الإنتخابات الجديدة في موعد أقصاه 30 يوم من موعد اعلان قانون الرياضة الجديد، مشيراً إلى أنه في حالة عدم قيامه بذلك فإن اللجنة الأولمبية سوف تقوم هي بالإعلان عن موعد لتلك الإنتخابات تنفيذاً لقانون الرياضة الجديد.

وقد وجه مرتضى في مؤتمر اليوم رسالة لرئيس لجنة الحكام عصام عبد الفتاح، أكد له من خلالها أن الحكام المصريين قرروا عدم التحكيم للزمالك وهو يطالبهم الإلتزام بهذا القرار، وفي ذات الوقت يطالب رئيس لجنة الحكام باستقدام حكام أجانب للقيام بتلك المهمة في مباريات الزمالك القادمة.

التعليقات

  1. الناس فى سيناء بتموت واصابات ومرتضى منصور عملى مؤتمر قال اية بينسحب ياراجل غور فى ستين داهية قرفتنا انت وامثالك هى البلد ناقصة متخلفين اتظلمت من الحكام فين كلامك يوم الاهلى مش قلت اخطاء الحكام من لعبة الكرة وارحمنا انت واللى بيسندوك مش دايمة لاحد انسى واتقى الله فينا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.