مرتضى منصور | يتوعد أحد الإعلاميين الرياضيين إذا ظهر مرة أخرى على الهواء ” أقسم بالله هاجي أديله بالجزمة “

هو السِجال الذي لم ولن ينتهي بين رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور وخصومه، فكل يوم خُصومة جديدة، ولا تخلو قطعاً من سِجال لفظي عنيف يصل إلى أعلى المستويات حتى وصل هذه المرة إلى التهديد المباشر بالضرب ” بالجزمة ” من قبل مرتضى منصور لأحد خصومه من الإعلاميين الرياضيين، وبدأت القصة عندما تبادل رئيس الزمالك والإعلامي الرياضي بقناة ltc أحمد سعيد السباب والإتهامات خلال الأسبوع المُنصرم، إلى الحد الذي دفع الإعلامى أحمد سعيد إلى إتهام منصور ” بالنصب على كل مصر ” على حد وصفه، مما دفع رئيس النادي الأبيض إلى الرد وبعنف على سعيد.. فإليكم التفاصيل.

مرتضى منصور | يتوعد أحد الإعلاميين الرياضيين إذا ظهر مرة أخرى على الهواء " أقسم بالله هاجي أديله بالجزمة " 2 23/1/2018 - 4:06 ص

مرتضى منصور | يتوعد أحد الإعلاميين الرياضيين إذا ظهر مرة أخرى على الهواء " أقسم بالله هاجي أديله بالجزمة " 1 23/1/2018 - 4:06 ص

مرتضى منصور يتوعد الإعلامي أحمد سعيد

حيث دأب الإعلامي أحمد سعيد عبر برنامجه الرياضي ” كلام في الكورة ” والذي يُذاع على قناة ltc الفضائية على توجيه النقد اللاذع لرئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، وهذا بدوره أشعل الحرب الكلامية بين سعيد من جانب ومنصور من الجانب الأخر.

وأكد مرتضى منصور مُتوعداً انه إذا قامت قناة ltc الفضائية بالسماح للإعلامي أحمد سعيد بالظهور عبر شاشتها، فإنه – والكلام لمرتضى – لن يتردد أن يأتي إلى الإستديو وضرب أحمد سعيد بالجزمة على الهواء.

وأضاف مرتضى منصور، إن أحمد سعيد مُعتاد على مهاجمته والتطأول عليه بعدما رفض منصور قبول عضويته بنادي الزمالك، وأتهم رئيس الزمالك أحمد سعيد بالبلطجة ووصفه نصاً بأنه ” عيل صايع وبلطجى “.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.