مرتضى منصور: نادي الزمالك يناقش مستقبل المدرب محمد حلمي على الرغم من الفوز بالكأس

قال رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور على قناة دريم الفضائية مساء الجمعة أن إدارة النادي لكرة القدم تناقش مستقبل المدرب محمد حلمي في الساعات المقبلة، وزعمت تقارير محلية أن إدارة الزمالك أرسلت “شكر” لحلمي رغم الفوز يوم الجمعة 2-0 على  الأولمبي في بطولة كأس مصر ال32.

مرتضى منصور : نادي الزمالك يناقش مستقبل المدرب محمد حلمي على الرغم من الفوز بالكأس

رد مدرب نادي الزمالك حول ما قيل:

كما صرح “حلمي” فى مؤتمر صحفي عندما سئل عما إذا كان قد أقيل “أنا لا أعرف أي شيء، وقال هذه هي المرة الأولى التي أسمع فيها هذه المطالبات” ،  بعد فترة وجيزة من قيادته لفريق الزمالك إلى التوصل إلى لقب كأس السوبر من منافسه الأسبوع الماضي  النادي الأهلي، جاء حلمي تحت النار بعد خسارة مباراة الدوري يوم الأربعاء أمام الانتاج الحربي.

رئيس نادي الزمالك غير راضي عن أداء الفريق:

رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور انتقد بشدة المدرب لتكتيكاته ضد الانتاج، مصرا على أنه هو عنيد،  وقال منصور على قناة دريم بعد الفوز بالكأس أن “الجهاز الفني يمكن أن يبقى أو يرحل،   كل الاحتمالات مفتوحة، خصوصا في ظل الجو الهمجي الحالي بين اللاعبين، وسيتم الإعلان عن القرار يوم السبت “.

وقال “لدي الحق في التدخل وتقييم النتائج الأخيرة والأداء، وما يحدث هو الغطرسة واللامبالاة “، واضاف أن “المدرب أراح ثلاثة لاعبين اساسيين ضد الانتاج الحربي دون سبب، وكانت النتيجة الهزيمة التي أفسدت الاحتفالات مع لقب كأس السوبر” كما قال منصور.

في 30 نوفمبر، أعيد تعيين حلمي مدرب لنادي  الزمالك وهو البالغ من العمر 54 عاما كمدرب للفريق بعد إقالة المدرب المؤقت محمد صلاح،  الزمالك حاليا حصل على المركز الثالث في جدول الدوري المصري برصيد 34 نقطة، والمتصدر الأهلي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.